تطبيقات مهكرة

تحميل تطبيق SNOW AI مهكر 2024 للأندرويد APK مجاناً

تطبيق SNOW مهكر يقدم للمستخدمين خدمة تعديل الصور بشكل إحترافية حيث أنه يعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي في تقديم خدمة تعديل الصور, كما نعلم أن الذكاء الإصطناعي يتميز بالدقة العالية في تقديم خدماته وبالتالي تتمكن بواسطته من الاستمتاع بصور مميزة واحترافية, يتميز برنامج سنو مهكر للاندرويد SNOW Apk Mod بأنه يحتوي على العديد من أدوات التعديل التي يمكنك بواسطتها الاستمتاع بتعديل صورك الشخصية وجعلها مميزة وتنال إعجاب جميع المستخدمين الذين يشاهدونها.

من أدوات التعديل التي تستطيع استخدامها هي ضبط الملامح الخاصة بالوجه مثل ضبط الشعر بالإضافة لتحديد شكل الوجه يمكن أيضا التحكم في الحجم الخاص بالوجه بصورة يدوية, و تحميل تطبيق SNOW مهكر اخر اصدار يوفر أيضا ميزة تحديد حجم الأنف والعيون والفم وغيرها من الملامح الأخرى التي توجد في الوجه.

جدول المحتويات

نبذة حول تطبيق الكاميرا SNOW AI Profile مهكر اخر اصدار للاندرويد

يتميز برنامج تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي SNOW AI Photo Editor أيضا بأنه يحتوي على العديد من الفلاتر التي تستطيع استخدامها لتحسين التأثيرات البصرية الخاصة بالصور حيث أن هذه الفلاتر تعمل على ضبط درجة سطوع الصور ومدى تشبع الصورة بالألوان وغيرها من الخصائص الأخرى التي تجعل الصورة لا مظهر مميز وجذاب, علاوة على المميزات المتاحة في تطبيق سنو SNOW مهكر الإصدار الأخير تتوفر ميزة الالتقاط المباشر التي توفر إمكانية إلتقاط الصورة بشكل مباشر والاستمتاع بتعديلها بشكل مباشر بالإضافة لوجود بعض الإعدادات الخاصة بالالتقاط مثل تشغيل أو إيقاف الفلاش وتعيين مؤقت للالتقاط لكي يتم الالتقاط بعد مرور هذا الوقت من لحظة نقر زر الإلتقاط وتحديد أبعاد الصورة.

بالإضافة لذلك تتوفر أيضا إمكانية تحديد الصورة المرادة من المعرض بدون قيود, الميزة الأبرز بالتطبيق أنها تحتوي على قسم خاص بصناعة الصور الأنمي وبالتالي يمكنك تحويل صورتك الشخصية المراده لـ صورة أنمي مميزة, يمكن للمستخدمين الاستمتاع بميزة الحفظ التي تجعلهم يتمكنون من تصدير الصور التي يقومون بصناعتها في ذاكرة الهاتف كما تتوفر أيضاً ميزة المشاركة التي تُتيح امكانية مشاركة الصور مع الأصدقاء عبر التطبيقات الإجتماعية التي تقوم بتحديدها بعد تنزيل SNOW مهكر مجانا بصورة مباشرة وبدون الحاجة لحفظها أولا في ذاكرة الهاتف, ومن الخصائص الرائعة أيضا أنه لا يقوم بوضع علامة مائية على الصور التي يقدمها لك.
تحميل تطبيق SNOW AI Profile Apk مهكر للاندرويد والايفونتحميل تطبيق SNOW AI Profile Apk مهكر للاندرويد والايفون

مميزات تطبيق تعديل الصور SNOW مهكر برابط مباشر للاندرويد اخر اصدار

  • الذكاء الاصطناعي : تطبيق SNOW هو تطبيق يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي في تعديل الصور, كما نعلم أن هذه التقنية تتميز بالدقة العالية وبالتالي يمكنك الحصول على الصور المميزة والإحترافية بسهولة وبدون الحاجة لبذل الكثير من الجهد في عمل التعديلات.
  • أدوات التجميل : من المزايا المتاحة بعد تحميل تطبيق SNOW مهكر للاندرويد هي أدوات التجميل المتاح للمستخدم الاستمتاع بها في تجميل الصورة مثل القيام بتحديد شكل الشعر والوجه وضبط الحجم والشكل الخاص بالملامح التي تتمثل في العين والحواجب والفم وغيرها,
  • تعدد الفلاتر : يضم “برنامج SNOW Premium مهكر” عدد كبير من الفلاتر التي يمكنك استخدامها لضبط مظهر الصورة وجعلها جذابة ومميزة, حيث تعمل تلك الفلاتر على ضبط مستوى سطوع الصورة والألوان الخاصة بها ودرجة التباين وغيرها من الإعدادات الأخرى.
  • الحفظ بالهاتف : الميزة الأبرز بعد تحميل تطبيق سنو للاندرويد أنه يُتيح للمستخدمين القيام بحفظ الصورة في ذاكرة تخزين الهاتف وبالتالي تجعل المستخدمين بإمكانهم الاستمتاع بالصور من معرض الهاتف مثل أي صورة أخرى متاحة بالهاتف.
  • المشاركة المباشرة : بالإضافة للميزات المتاحة بالهاتف يمكن الاستمتاع بميزة المشاركة المباشرة التي توفر للمستخدمين إمكانية مشاركة صورهم الشخصية من داخل تطبيق كاميرا السيلفي SNOW Apk Mod بشكل مباشر بدون الحاجة للقيام بخطوات عديدة.
  • الصور الانمي : بعد تحميل تطبيق SNOW مهكر من ميديا فاير ستتوفر للمستخدمين خدمة صناعة الصور الأنمي التي بواسطتها تتمكن تحويل صورك الشخصية إلى صور أنمي مميزة بسهولة وبدون الحاجة للتعامل مع أدوات تعديل عديدة.
  • التصوير المباشر : تطبيق SNOW مهكر هو تطبيق يوفر للمستخدمين إمكانية التقاط الصور والقيام بتعديلها بصورة مباشرة بالإضافة إلى وجود مجموعة من الإعدادات الخاصة بالالتقاط التي تتمثل في مؤقت الإلتقاط وتحديد أبعاد الصورة.
  • تحرير الفيديوهات : بجانب الخدمات المتاح لك الاستمتاع بها فـ بعد تحميل برنامج سنو مهكر للاندرويد SNOW AI Profile يمكنك الاستمتاع أيضا بخدمة تحرير الفيديوهات حيث تتوفر أدوات تعديل عديدة يمكن استخدامها لتحرير مقاطع الفيديو بسهولة مثل القص ودمج الصوت وغيرها.
  • دعم الإشعارات : يدعم تطبيق سنو SNOW مهكر اخر اصدار خدمة الإشعارات التي تعمل على تنبيه المستخدمين لكل ما هو جديد بصورة حصرية وبالتالي المستخدم لا يحتاج لتصفحه كثيراً للإطلاع على هذه المستجدات.
  • التأثيرات المباشرة : يدعم برنامج تعديل الصور سنو SNOW مهكر مجموعة ضخمة من التأثيرات المباشرة المتاح تطبيقها على الصورة أثناء الالتقاط مباشرة.

إضافات تهكير برنامج سنو لتعديل الصور بالذكاء الإصطناعي SNOW AI Editor Apk

تطبيق SNOW AI Profile النسخة الأصلية متوفر على متجر التطبيقات جوجل بلاي ويمكن لجميع المستخدمين تحميله والاستمتاع بالخدمات التي يقدمها بشكل مجاني, ولكن بالرغم من ذلك المستخدمين يقومون بتحميل النسخة المهكرة لأنها توفر للمستخدمين إمكانية الاستمتاع بالخدمات المدفوعة مجانا بدون الحاجة لدفع أي رسوم مالية مثل :

  1. تصحيح الخلفية : توجد العديد من الصور التي تحتوي على خلفيات مشوهة وتطبيق سنو للاندرويد SNOW Corporation يتوفر به خدمة تصحيح الخلفية التي توفر إمكانية تعديل الخلفيات المشوهة التي توجد في الصورة, هذه الميزة مدفوعة وبالتالي لا يمكن استخدامها في النسخة المجانية لكن هذا التهكير يقدمه لك بشكل مجاني.
  2. تحرير الجسم : من المزايا المدفوعة في تطبيق تعديل الصور SNOW AI Editor هي تحرير الجسم ويمكن الاستمتاع بها في النسخة المهكرة مجانا وبدون مواجهة أي قيود أو عوائق في الاستخدام.
  3. لون الشعر : توفر النسخة المهكرة ميزة ضبط لون الشعر التي تستطيع بواسطتها القيام بتحديد لون الشعر الذي ينال إعجابك لكي يتم تطبيقه على شعرك الذي بالصورة.
  4. تجميع الصور : بالإضافة لجميع الميزات المتوفرة بعد تنزيل SNOW مهكر اخر اصدار تتوفر أيضا ميزة الكولج أو التخطيط التي تعمل على جمع أكثر من صورة في صورة واحدة بالتصميم الذي تقوم بتحديده من بين تصميمات عديدة يتم اقتراحها عليك.
  5. وجه ثلاثي الأبعاد : الميزة المدفوعة المتاح لك استخدامها مجانا بهذه النسخة المهكرة هي صناعة الوجه الثلاثي الأبعاد.
  6. جودة عالية : من المميزات الإضافية المتاح استخدامها بواسطة هذا التهكير هي الحصول على صور وفيديوهات بجودة عالية وبالتالي يمكنك مشاركتها مع الأصدقاء.
  7. مرشحات مدفوعة : تتوفر أيضا مجموعة هائلة من المرشحات المدفوعة التي لا يمكنك استخدامها سوى بعد الاشتراك أولا في النسخة المدفوعة لكن من خلال استخدامك لهذه النسخة المهكرة تستطيع الاستمتاع بجميع المرشحات المتاحة مجانا.
  8. المكياج : تستطيع الاستمتاع بعد تحميل تطبيق SNOW مهكر للاندرويد أيضا بخدمة المكياج التي توفر لك إمكانية تحسين مظهر الوجه, التهكير يوفر إمكانية الاستمتاع بخدمة المكياج بدون قيود.

أدوات التجميل بعد تحميل برنامج SNOW مهكر من ميديا فاير برابط مباشر

يمتلك تطبيق سنو SNOW Mod Apk مهكر مجموعة أدوات تجميل تستطيع استخدامها في تجميل المظهر الخاص بالشخصيات الموجودة بالصورة, الأدوات المتاح استخدامها في تعديل الصور تتمثل في :

  • الشعر : تطبيق SNOW مهكر هو تطبيق يقدم للمستخدمين إمكانية تحديد المظهر الخاص بالشعر من بين الكثير من الأشكال والقصات المختلفة التي يمكن أن تنال إعجاب أي مستخدم, كما تتوفر إمكانية تحديد اللون الخاص بالشعر.
  • شكل الوجه : برنامج الكاميرا وتعديل الصور SNOW مهكر يقدم العديد من الأشكال الخاصة بالوجه والتي يمكن منها تحديد الشكل المراد ظهور به وجهك في الصورة, بمجرد تحديد الشكل المراد تلاحظ تطبيقه على الصورة في الحال.
  • ضبط الوجه : علاوة على الخدمات الخاصة بالتجميل فـ بعد “تحميل تطبيق SNOW AI Profile مهكر” يمكن الاستمتاع بميزة ضبط الوجه التي توفر لك إمكانية تضخيم وتنحيف الوجه بصورة يدوية.
  • تجميل الوجه : تتوفر مجموعة من الأدوات التي يمكن استخدامها لتجميل الوجه مثل جعل بشرة الوجه ناعمة وإزالة الحبوب والجروح كما يمكن التحكم أيضا في المحيط الخاص بالأنف والكثير من الأمور الأخرى التي يمكن تجميلها في الوجه.
  • ضبط الجسم : بالإضافة لهذه للخدمات المتاحة في برنامج SNOW مهكر يمكنك الاستمتاع أيضا بميزة ضبط الجسم التي بواسطتها تقوم بتنحيف وتضخيم الجسم كما تريد باستخدام شريط التحكم الذي يوفره.
  • وضع مكياج : علاوة على التعديلات المتاح القيام بها أيضا في تطبيق التحرير SNOW Corporation مهكر يمكن الاستمتاع أيضا بميزة وضع المكياج التي تجعلك تقوم بتحسين مظهر الوجه.
  • لون البشرة : يوفر تطبيق تعديل صور السيلفي باستخدام الذكاء الاصطناعي ألوان عديدة خاصة بالبشرة لكي تقوم بتحديد منها اللون المراد لكي تظهر بشرتك به.

بالإضافة للمميزات التي تم توضيحها في تطبيق سنو SNOW Premium لتحرير الصور يتميز أيضا بأنه يعتمد على الذكاء الاصطناعي التي تتميز بالدقة والإحترافية العالية في تقديم خدمة التعديل للمستخدمين وبالتالي تستطيع بواسطة هذه التقنية الحصول على التعديلات بشكل إحترافي وبالتالي تجعل الصور تنال إعجاب الأشخاص الذين يقومون بمشاهدتها.

تعديل وتحرير الفيديوهات في برنامج سنو SNOW Mod Apk مهكر مجانا

مع تحميل تطبيق كاميرا صور السيلفي SNOW AI Photo مهكر ستتوفر خدمة تحرير الفيديوهات وبالتالي لا تحتاج للقيام بتحميل أكثر من تطبيق على الهاتف لكي تتمكن من الاستمتاع بخدمة تحرير الصور وتحرير الفيديوهات لأنك تستطيع الاستمتاع بهذه الخدمات, حيث أن تطبيق SNOW Apk Mod مهكر يقدم بأدوات تعديل خاصة بتعديل مقاطع الفيديو والتي تتمثل في :

  • القص : بعد تحميل تطبيق SNOW AI Profile Apk مهكر يمكنك بواسطة الأداة الخاصة بالقص القيام بتقسيم مقطع الفيديو الواحد لمجموعة من المقاطع الصغيرة التي تقوم بتحديدها, بالتالي إذا كنت تملك فيديو يحتوي على مقطع غير مرغوب فيه يمكنك التخلص منه بسهولة بواسطة هذه الأداة.
  • الدمج : من الخدمات المتاح الاستمتاع بها بعد تحميل SNOW مهكر اخر اصدار أيضا هي خدمة الدمج التي يمكنك بواسطتها القيام بتحديد أكثر من صورة ومقطع فيديو لكي يتم دمجهم جميعا في فيديو واحد بالإضافة لإمكانية عمل التعديلات المرادة على الفيديو الذي تقوم بصناعته.
  • سرعة التشغيل : يمكنك بواسطة هذه التعديلات القيام بتحديد سرعة التشغيل المرادة لكي يتم تشغيل بها أي يمكنك تبطيئ الفيديو وتسريعه كما تريد.
  • المكتبة الموسيقية : تتوفر مكتبة في “برنامج SNOW مهكر النسخة المدفوعة” تحتوي على الكثير من المقاطع الموسيقية الشهيرة المتاح استخدامها وبالتالي تستطيع الإنتقال للمكتبة والقيام بتحديد المقطع الموسيقي المراد لكي يتم دمجه مع الفيديو.
  • الفلاتر : تتوفر مجموعة هائلة من الفلاتر المتاح استخدامها لتحسين المظهر الخاص بالفيديو من حيث تحسين الألوان الخاصة بها ودرجة السطوع.

ميزة تجميع الصور في تطبيق SNOW مهكر للاندرويد اخر اصدار النسخة المدفوعة

من الخدمات والمميزات التي يمكن الحصول عليها في برنامج SNOW مهكر للاندرويد هي خدمة التجميع أو التي تُدعى ( كولاج ), تعمل الخدمة على توفير للمستخدمين إمكانية تجميع عدد كبير من الصور في صورة واحدة بشكل إحترافي, حيث يوفر مجموعة كبيرة من التصميمات لكيفية عرض هذه الصور وبالتالي يمكنك تحديد التصميم الأفضل من بين هذه التصميمات, كما توفر مجموعة من الأبعاد التي تستطيع الاستمتاع بصناعة الصور بها وبالتالي يمكنك بعد تحميل تطبيق SNOW Apk Mod مهكر تحديد الأبعاد التي تتناسب مع الهاتف الذي تقوم باستخدامه, تتوفر مجموعة من الإعدادات المتاح ضبطها على الصورة التي تقوم بتصميمها وبالتالي تتمكن بواسطتها من القيام بضبط هذه الإعدادات كما تريد, تلك الإعدادات التي تستطيع ضبطها مثل التحكم في عرض الفاصل بين الصور.

وبعد تنزيل برنامج SNOW مهكر برابط مباشر يمكنك أيضا تحديد اللون الخاص بهذا الفاصل لكي يمنح الصورة مظهر جذاب واحترافي, يمكن أيضا التحكم في الأماكن الخاصة بالصور عن طريق القيام بسحب الصورة المرادة و وضعها بالمكان المراد بالإضافة لإمكانية تكبير وتصغير الصورة كما تريد, ما يُميز برنامج SNOW Premium مهكر عن باقي التطبيقات الأخرى التي تقدم خدمة تجميع الصور هي إمكانية القيام بعمل تجميع الصور عن طريق التصوير المباشر, وبالتالي لا تحتاج للقيام بإلتقاط هذه الصور بشكل فردي والقيام بتجميعها فيما بعد بل يمكنك الإنتقال لكاميرا التطبيق والقيام بتحديد الخيار الخاص بهذه الخدمة من الكاميرا لكي تلاحظ تقسيم الشاشة لأربع أجزاء وبالتالي تقوم بإلتقاط صورة لكل جزء من الأجزاء المحددة في شاشة الهاتف.

الحفظ والتصدير على الهاتف في تطبيق تعديل الصور SNOW Corporation مهكر

تطبيق SNOW Apk مهكر اخر اصدار يقوم بحفظ الصور والفيديوهات التي تقوم بتعديلها في ذاكرة تخزين الهاتف, بالتالي هذه الميزة توفر إمكانية الإطلاع الاستمتاع بهذه المشاريع من ملفات الهاتف بسهولة مثل أي صورة أو مقطع فيديو تمتلكه بالهاتف, المميز أيضا أن هذه المشروعات يتم تصديرها بجودة عالية بالإضافة إلى أن برنامج تعديل الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي لا يقوم بوضع عليها أي علامة مائية مما تستطيع القيام بنشرها على المواقع الإجتماعية ولا يتمكن أي شخص من معرفة البرنامج الذي قمت باستخدامه في صناعة هذه المشروعات.

بالإضافة لهذه المميزات التي يوفرها تطبيق SNOW Mod Apk مهكر لك تتوفر ميزة المشاركة المباشرة التي تُتيح لك إمكانية القيام بمشاركة صورك وفيديوهاتك التي تم تعديلها مع أي صديق مراد عبر التطبيقات الإجتماعية المرادة بصورة مباشرة, بالتالي لا تضطر للقيام بالعديد من الخطوات الخاصة بالمشاركة أو الحاجة للخروج من برنامج SNOW Premium Apk الإصدار الأخير بشكل مجاني لكي تتمكن من مشاركتها, أيضا الجودة الخاصة بالصور لا تقل خلال المشاركة.

قَد يُعجبك أيضاً:
تطبيقات مهكرة
تحميل تطبيق lynx iptv مهكر اخر اصدار مجانا 2024
إليك أبرز 8 منتجات رائجة على Tiktok
تحميل terabox مهكر 2024 اخر اصدار مجانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى