تطبيقات مهكرة

تحميل تطبيق تعلم الإنجليزية iStoria مهكر 2024 للأندرويد مجاناً

تطبيق iStoria مهكر للاندرويد اخر اصدار هو واحد من أشهر وأهم التطبيقات التي توفر خدمة تعلم اللغة الإنجليزية وبالتالي يمكنك الإستعانة به إذا كُنت بحاجة للسفر وتحتاج لتعلم اللغة الخاصة بالدولة المراد السفر إليها لكي لا تواجه صعوبة في التعامل مع الأشخاص الذين يتواجدون بهذه الدولة, ويٌمكن تطبيق آيستوريا iStoria مهكر برابط مباشر لمساعدتك على تعلم تلك اللغة لتتمكن من إجادتها في الدراسة أو لكي تلتحق بوظيفة ما في إحدى الشركات أو المؤسسات الحكومية المتنوعة التي تتطلب إجادة هذه اللغة بالإضافة للكثير من الأسباب الأخرى التي تجعل المستخدم يبدأ في إكتساب اللغة الإنجليزية بجانب اللغة العربية.

جدول المحتويات

نبذة عن تطبيق iStoria مهكر اخر اصدار برابط مباشر للاندرويد

يمتلك تطبيق آيستوريا iStoria مهكر لتعلم اللغة الانجليزية مجموعة من المميزات التي تجعله الأشهر في عالم تطبيقات تعليم الإنجليزية, من أبرز المزايا المتوفرة هي استخدام أسلوب قصصي جذاب لتعلم المفردات والقواعد النحوية بطريقة بسيطة وسلسة وبالتالي اليوم نستطيع القول بأن المستخدم لن يحتاج لدفع أموال أو الاشتراك بالكورسات التي توفر خدمة تعليم اللغة الإنجليزية.

بل يمكن تحميل تطبيق ايستوريا iStoria Apk Mod مهكر على الهاتف المحمول والاستمتاع بعملية تعلم اللغة واكتساب الكثير من المهارات المتنوعة في اللغة بأي وقت وبأي مكان دون الحاجة للالتزام بمواعيد محددة للحصول على خدمة التعلم, أي تستطيع الاستفادة بأوقات فراغك في تعلم لغة جديدة دون الحاجة لإضاعة الوقت أو التوقف عن العمل ويتم ذلك من خلال تطبيق آيستوريا iStoria مهكر لتعلم اللغة الانجليزية.

تطبيق iStoria مهكر من ميديا فاير يتميز بالدقة العالية في عملية التعلم التي يقدمها للمستخدمين كما أنه يوفر للمستخدمين إمكانية تعلم اللغة من حيث الكتابة والقراءة بالإضافة لتعلم كيفية النطق الصحيح بواسطة الاستماع للعبارات والكلمات التي تتعلمها, يحتوي برنامج iStoria مهكر لتعلم اللغة الانجليزية على ثلاث لغات للعرض وبالتالي يمكنك اختيار منهم اللغة المناسبة لك.

اللغات التي يمكن تفعيلها في برنامج آيستوريا iStoria مهكر لتعلم اللغة الانجليزية هي اللغة العربية والإنجليزية بالإضافة للغة الفرنسية, علاوة على المزايا التي يمتلكها تتوفر ميزة تحقيق الهدف التي من خلالها يمكنك تحديد الهدف المراد الوصول إليه في التعلم لكي يساعدك تطبيق iStoria Pro مهكر للاندرويد اخر اصدار على تحقيق ذلك, حيث يمكنك في الهدف تحديد عدد التدريبات وعدد الفصول.
تحميل تطبيق ايستوريا istoria مهكر مدفوع اخر اصدارتحميل تطبيق ايستوريا istoria مهكر مدفوع اخر اصدار

مميزات تطبيق تعلم اللغة الانجليزية آيستوريا iStoria Apk Mod مهكر اخر اصدار

  • تعلم الإنجليزية : الخدمة التي يحتاج إليها الكثيرين هي خدمة تعلم الإنجليزية و تطبيق آيستوريا iStoria مهكر للاندرويد يوفر جميع الخدمات التي تساعدهم على اكتساب هذه اللغة وتعلم القواعد النحوية التي يجب الالتزام بها في اللغة.
  • تعدد لغات العرض : يتميز تحميل تطبيق iStoria مهكر اخر اصدار بأنه يوفر أكثر من لغة للعرض مما يمكن للمستخدم تحديد اللغة المناسبة لكي يقوم بتفعيلها, واللغات التي يقدمها هي اللغة الفرنسية والإنجليزية بجانب اللغة العربية.
  • تحديد الهدف : الميزة الأبرز بعد تحميل تطبيق آيستوريا iStoria Pro Apk Mod هي ميزة تحديد الهدف التي بواسطتها يمكنك تحديد عدد التدريبات التي تحتاج للاستمتاع بها بجانب تحديد عدد الفصول المراد تعلمها لكي يساعدك على تحقيق هذا الهدف.
  • الأسلوب القصصي : من أبرز المزايا التي يمتلكها تطبيق iStoria مهكر لتعلم اللغة الانجليزية هي استخدام الأسلوب القصصي الذي يوفر تجربة أكثر جاذبية في تعلم المفردات والقواعد النحوية, حيث تتوفر مجموعة من القصص التي يمكن الاستماع إليها أو قرائتها.
  • التحدث والقراءة والاستماع : الجدير بالذكر أيضا أن تطبيق iStoria Pro Mod Apk مهكر لا يُركز على توفير خدمة تعليم القراءة فقط بل يعمل أيضا على تقديم خدمة تعليم التحدث والاستماع مما يسهل على المستخدمين الاستمتاع باللغة وكأنها اللغة الأولى لهم.
  • تعدد المستويات : يجب العلم أن تطبيق iStoria Learn English Pro مهكر اخر اصدار يوفر مستويات عديدة ومتنوعة في التعلم ويتم تحديد مستوى كل مستخدم حسب المعلومات التي يمتلكها باللغة والتي يتم تحديدها بناءا على الإختبار الذي يمر به خلال البدء.
  • حفظ تقدمك : تتوفر في تطبيق iStoria مهكر للاندرويد ميزة حفظ التقدم التي تجعلك تتمكن من استكمال عملية التعلم بداية من المستوى الذي تم الوصول إليه من أي جهاز أخر وذلك عن طريق تسجيل الدخول بحسابك.
  • مشغل الصوت : كما ذكرنا برنامج آيستوريا iStoria مهكر لتعلم اللغة الانجليزية يوفر ميزة التعلم القصصي أي يمكنك الاستمتاع للقصص المتنوعة وذلك بواسطة مشغل الصوت الذي يتوفر والذي يجعلك تستطيع التحكم في سرعة التشغيل والتحكم في تقديم وتأخير الصوت.
  • عرض الإحصائيات : تتوفر بعد تحميل تطبيق آيستوريا iStoria مهكر اخر اصدار ميزة حفظ الإحصائيات التي تستطيع الإطلاع عليها في الوقت المراد والتعرف على عدد الفصول التي تمكنت من تعلمها وعدد التدريبات وغيرها من الإحصائيات الأخرى.
  • المكتبة الضخمة : يحتوي تطبيق آيستوريا مهكر للاندرويد على مكتبة تضم بها الكثير من الكتب المتنوعة التي تستطيع الاستمتاع بقرائتها وتساعدك على إكتساب مهارة لغوية أكبر.

البدء في تعلم الإنجليزية بسهولة داخل برنامج iStoria مهكر لتعلم اللغة الانجليزية

في العصر الذي نحياه الآن أصبح من المهم على كل شخص أن يسعى إلى تحقيق النجاح بغض النظر عن الوسيلة المستخدم في تحقيق إذا كانت السفر لخارج أو الإلتحاق بوظيفة مميزة أو غيرها من الوسائل الأخرى أن يتعلم لغة ثانية بجانب اللغة الأولى التي يتحدث بها.

من أبرز اللغات التي يحتاج الأشخاص لتعلمها هي اللغة الإنجليزية وتتوفر وسائل عديدة يمكن الاستمتاع بالتعلم من خلالها مثل الاشتراك في الكورسات التي يقدمها المعلمين والخبراء في هذه اللغة والتي تحتاج من المستخدمين دفع الكثير من الأموال بالإضافة إلى أنها تستنزف وقت كبير حيث أنها تحتاج من المستخدمين الالتزام بأوقات محددة.

نتيجة لذلك لاحظنا في الفترة الأخيرة ظهور العديد من التطبيقات المختلفة التي تقدم خدمة تعليم اللغات والتي بدأ الكثير اللجوء إليها وتحميلها على هواتفهم المحمولة بدلاً من الكورسات, اليوم نقدم واحد من أشهر التطبيقات التي تقدم خدمة تعليم الانجليزية بسهولة كبيرة وبشكل مُبسط وذلك عن طريق استخدام خدمة التعلم القصصي وهو تطبيق آيستوريا iStoria مهكر لتعلم اللغة الانجليزية.

أي أن المستخدم بعد تحميل تطبيق ايستوريا iStoria مهكر من ميديا فاير يستمتع بعملية التعلم عن طريق قراءة الكثير من القصص الجذابة والبسيطة التي تعمل على جذب إنتباه المستخدمين إليها بصورة أكبر, حيث أن هذه القصص تحتوي بها على أشكال متنوعة من القواعد النحوية للغة والتي تحتاج لتعلمها, من العوامل التي تتوفر في القصص والتي تعمل على جذب إنتباه المستخدمين إليها.

بعد تحميل برنامج iStoria مهكر اخر اصدار تتوفر ثلاث وسائل لإستخدامها في الإستماع إلى القصص مثل القراءة والقراءة بمساعدة والإستماع ويتوفر مشغل صوت مميز يمكن من خلاله التحكم في سرعة التشغيل الخاصة بالصوت أي يمكن لكل مستخدم تحديد سرعة التشغيل التي تتوافق مع قدرته على فهم العبارات بواسطة الإستماع عبر برنامج iStoria مهكر للاندرويد برابط مباشر.

وبعد تحميل تطبيق آيستوريا مهكر اخر اصدار يٌمكن تقديم القصة أو الرجوع للخلف لمدة 6 ثواني بنقرة واحدة وأيضا يتوفر شريط تشغيل يمكن استخدامه في تقديم القصة أو تأخيرة لثواني عديدة, القراءة للقصص تتميز بأنها لا ترتبط بمدة زمنية محددة وبالتالي تستطيع فتح القصة والاستمتاع بقرائتها لمدة زمنية غير محدودة حتى أن تُنهي القراءة وتخرج من القصة يدوياً داخل تطبيق آيستوريا iStoria Learn English Pro مهكر.

مكتبة الكتب والملف الشخصي في تطبيق ايستوريا iStoria مهكر من ميديا فاير

كما ذكرنا أن تطبيق آيستوريا iStoria مهكر لتعلم اللغة الانجليزية يقدم خدمة التعليم بواسطة توفير القصص المميز أيضا أنه يقدم مكتبة تحتوي بها على مجموعة هائلة من الكتبة الإنجليزية التي يمكن الاستمتاع بقرائتها, الجدير بالذكر أن هذه الكتب التي تتوفر تساعد المستخدمين على القراءة كثيرا واستكشاف الكثير من المفردات والتعرف على الكثير من القواعد النحوية التي تُزيد من عملية التعلم وخبرة المستخدم في إجادة اللغة, المميز في تطبيق iStoria Apk Pro مهكر أنه يوفر لك هذه الخدمة بصورة مجانية أي أنك لا تحتاج لدفع أي رسوم مالية لكي تتمكن من الاستمتاع بأي كتاب من هذه الكتب التي تحتوي عليها المكتبة.

علاوة على المزايا المتاحة في تطبيق آيستوريا iStoria مهكر لتعلم اللغة الإنجليزية تتوفر قائمة خاصة بالملف الشخصي لكل كتاب وبالتالي يمكنك التعرف على المعلومات الخاصة بأي كتاب قبل البدء في قرائته, هذه المعلومات المتاحة عن الكتاب مثل النظر العامل التي يتم شرح بها ملخص عن القصة التي تدور حولها القصة المتاحة بالكتاب بالإضافة لعرض عدد الفصول التي يتكون منها الكتاب.

يجب العلم أن برنامج ايستوريا iStoria مهكر لتعلم اللغة الانجليزية يوفر هذه الفصول بصورة تراكمية أي لا يٌمكن الاستمتاع بقراءة أي فصل من الفصول المتاحة بالكتاب سوى بعد التمكن أولاً من قراءة الفصل السابق له, هذه الميزة تضمن للمستخدم ميزة التعرف على الأحداث الخاصة بالكتاب بترتيب الأحداث, تتوفر مجموعة من الإعدادات التي يمكن ضبطها داخل المكتبة لكي تستمتع بالقراءة بالصورة المناسبة لك بعد تحميل تطبيق ايستوريا iStoria مهكر اخر اصدار.

الإعدادات المتاحة بعد تحميل تطبيق iStoria مهكر للاندرويد برابط مباشر مثل إعدادات المظهر التي تستطيع بواسطتها جعل المظهر يكون نهاري والذي يكون به سطوع الشاشة عالي أو بالوضع الليلي الذي يجعل الشاشة تظهر بالمظهر الغامق وبالتالي يعمل على حماية عين المستخدم بصورة أكبر.

أيضا داخل برنامج آيستوريا iStoria مهكر لتعلم اللغة الانجليزية يتوفر إعداد خاص بموسيقى الفصل الذي يمكنك من خلال التحكم في تشغيل الموسيقى الخاص بالفصل خلال الاستماع أم لا, بالإضافة لوجود إعداد أخر خاص بتكرار الصوت تلقائيا يمكنك تفعيله بنقرة واحدة على الزر الخاص به, من المزايا الحصرية بعد تحميل تطبيق آيستوريا iStoria مهكر اخر اصدار هي ميزة القراءة مع المساعد, من المزايا التي يمكن الاستمتاع بها هي الترجمة الفورية التي بواسطتها يمكنك ترجمة الجملة كاملة بنقرة واحدة.

عرض المفردات والمعاني في تطبيق ايستوريا iStoria مهكر برابط مباشر للأندرويد

كما نعلم أن أصل تعلم أي لغة من اللغات المتنوعة حول العالم هي حفظ أكبر عدد مُمكن من المفردات, لذلك مطور تطبيق ايستوريا iStoria Apk Mod حرص على توفير قائمة خاصة بالمفردات والتي يمكنك من خلالها تعلم عدد كبير من المفردات المتنوعة, أي تستطيع التدريب جيدا على ترجمة الكلمات المتنوعة من خلال هذه القائمة حيث أنك بمجرد الإنتقال لهذه القائمة تلاحظ ظهور مجموعة كبيرة من الكلمات التي متنوعة التي تظهر لك الترجمة الخاصة بها.

وبالتالي بعد تحميل برنامج آيستوريا iStoria مهكر اخر اصدار يمكنك مع هذه الميزة التعرف على الشكل الخاص بالكلمة باللغة الإنجليزية بالإضافة لإمكانية التعرف على النطق الصحيح للكلمة من خلال خدمة الإستماع التي يتم تستمتع بها من خلال النقر على العلامة الخاصة بالميكروفون الموجودة بجانب الكلمة التي تحتاج للسماع إليها.

داخل برنامج آيستوريا iStoria مهكر من ميديا فاير وفي هذه القائمة تتوفر ثلاث قوائم أخرى فرعية تساعدك على الوصول للكلمة المرادة بسهولة أكبر, حيث يتوفر خيار خاص بقائمة عرض الكلمات حسب الترتيب الأبجدي الذي من خلال النقر فوقه تظهر لك مفردات اليوم بالترتيب الأبجدي في اللغة الإنجليزية كما يوجد خيار خاص بالترتيب العشوائي الذي يعمل على عرض هذه المفردات بصورة عشوائية دون وضع أي ترتيب للحروف الأبجدية في عين الإعتبار, الجدير بالذكر أن تتوفر قائمة خاصة بالمفردات المميزة حيث يمكنك خلال حفظ المفردات وضع علامة التمييز على الكلمة التي تنال إعجابك أو التي تحتاج للاستمتاع بها في أي وقت لاحق بـ تطبيق ايستوريا iStoria مهكر لتعلم اللغة الإنجليزية.

ويوفر تحميل تطبيق iStoria مهكر اخر اصدار في القائمة محرك بحث عالي الدقة تستطيع من خلاله البحث عن أي كلمة مرادة في المفردات بسهولة وبدون بذل مجهود كبير حيث بمجرد إدخال الكلمة في محرك البحث تظهر لك النتيجة في الحال, بجانب المميزات التي تم توضيحها تتوفر ميزة إضافة كلمة جديد التي بواسطتها تستطيع كتابة الكلمة المرادة لك تظهر جميع الكلمات المشتقة منها وعرض المفردات الخاصة بها.

ميزة وضع الهدف والعمل على تحقيقه في برنامج ايستوريا iStoria مهكر مجانا

بجانب كٌل الخصائص التي تحدثنا عنها في السابق فـ تطبيق iStoria مهكر برابط مباشر يتميز أيضاً بميزة تحديد الهدف التي من خلالها تستطيع القيام بتحديد الهدف الذي تسعى للوصول إليه في التعلم باليوم الواحد أو في الأسبوع, هذا الهدف الذي تقوم بتحديده يتمثل في تعيين عدد التدريبات وعدد الفصول التي تحتاج لقراءتها في اليوم الواحد أو في الإسبوع, وبالتالي المستخدم يمكنه تحديد هذه الأهداف بناءا على قدراته وأوقات فراغه التي يستمتع بها في تطبيق iStoria Apk Mod مهكر.

الهدف تقوم بتحديده بعد تحميل تطبيق ايستوريا iStoria مهكر ويتم بالانتقال لقائمة الملف الشخصي حيث يوجد بهذا الملف قائمة صغيرة خاصة بالهدف والذي تقوم فيه بتحديد خيار تحديد الهدف, هذه القائمة تظهر بها أيضا إحصائيات لعملية التعلم التي استمتعت بها في كل يوم من أيام الأسبوع, بالإضافة لوجود قسم خاص بالإحصائيات التي بواسطتها تستطيع معرفة الأيام التي كنت تملك بها حماسة والأيام الأعلى حماسة في إستخدام تطبيق آيستوريا iStoria مهكر لتعلم اللغة الانجليزية.

تعدد مستويات التعلم في تطبيق ايستوريا iStoria مهكر لتعلم اللغة الإنجليزية

بالإضافة للمزايا التي تم توضيحها في تطبيق آيستوريا مهكر لتعلم اللغة الانجليزية تتوفر ميزة تعدد مستويات التعلم التي توفر للمستخدمين تجربة منظمة في عملية التعلم, حيث أن هذه المستويات تراكمية وبالتالي لا يستطيع أي شخص الإنتقال للمستوى التالي سوى بعد الإنتهاء أولا من تعلم المستوى السابق له.

إذا كنت تملك مهارة في اللغة أعلى من المستوى الذي تستمتع به بعد تحميل برنامج iStoria مهكر اخر اصدار يمكنك تغيير المستوى الخاص بك عن طريق خوض إختبار يقدمه, حيث يمكن بواسطة هذا الإختبار التعرف على مستوى خبرتك في اللغة ويبدأ في التعليم بداية من هذا المستوى الذي يتعرف عليه, لا بد العلم أن عملية تغيير المستوى تستمتع بها من قائمة إعدادات برنامج ايستوريا iStoria مهكر لتعلم اللغة الانجليزية مجانا.

قَد يُعجبك أيضاً:
تطبيقات مهكرة
تحميل تطبيق lynx iptv مهكر اخر اصدار مجانا 2024
إليك أبرز 8 منتجات رائجة على Tiktok
تحميل terabox مهكر 2024 اخر اصدار مجانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى