تطبيقات مهكرة

تحميل تطبيق اير برش AirBrush مهكر Apk للاندرويد اخر اصدار 2024 مجاناً

اعتمد على قوة الذكاء الاصطناعي للحصول على صور معدلة بدقة واحترافية كبيرة عند تحميل تطبيق AirBrush مهكر والذي يمكنك من خلاله إعادة تشكيل الوجه والجسم والتخلص من أي عيب فيهما، كتابة نصوص على الصور، استخدام العديد من المنتجات المختلفة وأدوات مكياج مذهلة ومرشحات وخلفيات ومرشحات وتصحيح الأخطاء. التكنولوجيا الموجودة في الصور، مثل تقنية البكسل، تضيف الحداثة إلى بعض الصور القديمة. وأيضًا، إذا كنت تريد تغيير لون الشعر أو الجلد أو العينين، فهو يسمح لك بذلك. من خلاله ستتمكن من مشاركة الصور بجودة عالية وبدون علامة مائية. يعمل دون الحاجة للاتصال بالإنترنت، ويتميز بالسرعة في عمله. تتم ترجمته إلى عدة لغات، ويقوم بتحديث نفسه باستمرار لإضافة قوالب مرئية جديدة. كما يمكن الاعتماد عليه في التصوير الفوتوغرافي لأنه يحتوي على كاميرا مذهلة، وأيضا في مجال تحرير الفيديو إذا كان لديه أدوات المونتاج والفوتوشوب.

:

نظرة عامة على تطبيق AirBrush المخترق

استمتع بالتقاط صور مذهلة باستخدام تطبيق AirBrush المهكر الذي يعتمد على أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي في مجال تحرير الصور. ستتمكن من خلاله من معالجة أي خلل في الصورة مهما كانت درجة تعقيده وإضافة عناصر غير مرغوب فيها وتحسين مظهر الوجه وتصفيف الشعر من خلال اختيار ألوان وتسريحات وقصات مذهلة والحصول على صور كرتونية أو الصور الرمزية. كل هذا وأكثر يمكن القيام به بنقرة واحدة. يعمل دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت ويحتوي على العديد من القوالب المختلفة من المرشحات والمرشحات والإطارات ورسومات الرموز التعبيرية. يمكنك أيضًا من خلال دمج أكثر من صورة في ألبوم واحد، فهو ليس متخصصًا في تعديل الصور فقط، بل يمكن استخدامه أيضًا في مجال مقاطع الفيديو القصيرة.

قم بتحسين صورتك الشخصية، سواء باستخدام الوضع اليدوي، والذي من خلاله ستطلق العنان لخيالك للقيام بأشياء التحرير المختلفة، أو باستخدام الذكاء الاصطناعي في التحرير. وهنا سيقترح عليك أفضل الفلاتر والإضاءة، وسيتم إجراء مسح كامل على الصورة، وإذا كان هناك خلل يمكن إزالته على الفور، وهذا مفيد. الوضع مخصص لأولئك الذين هم مبتدئين في مجال تحرير الصور، ولكن في نفس الوقت لا يريدون الحصول على الصور التقليدية. يمنحك نتائج مذهلة ودقيقة في أقصر وقت ممكن. كما يتيح لك تطبيق AirBrush المهكر إمكانية كتابة النصوص على الصورة لتسجيل ذكرى معينة، وهنا يمنحك أكثر من خط ولون. لتختار حسب ما يناسبك، ورغم أنه لا يبدو موجودا كثيرا، إلا أنه استطاع أن يستقبل ملايين التنزيلات. يدعم أنظمة الأندرويد ولكنه يحتاج إلى مساحة كبيرة قبل التثبيت.

مميزات تحميل تطبيق AirBrush مهكر

يمكنك إعادة تشكيل وجهك أو جسمك كما تريد باستخدام تطبيق AirBrush المخترق. فمثلاً يمكنك زيادة عرض العينين أو الفم أو العكس، بالإضافة إلى التخلص من اصفرار الأسنان وأي عيب في الوجه مثل الهالات السوداء والبثور والتجاعيد وغيرها، أيضاً إذا كان هناك شيء خاص. في وجهك وتريد توضيح الأمر أكثر، يتيح لك ذلك بالضغط على أيقونة “تسليط الضوء على الميزات”. بالنسبة للجسم، فهو يمكنك من الحصول على قوام رشيق ومتناسق. بالنسبة للرجال فهو يعيد تشكيل عضلات الجسم للحصول على مظهر رياضي مميز. مزودة بكاميرا سيلفي تتيح لك التقاط الصورة والقيام بها ويمكن تعديلها مباشرة، وبها العديد من أدوات المكياج الحديثة التي تمكنك من إضافة لمسات فنية على الوجه. كل هذا ستجده مجانا، حيث أن هذه النسخة المهكرة مجانية.

سوف تحصل على صورة معدلة مثالية من جميع الجوانب، دون أي عيب، مع تطبيق AirBrush Premium Apk Mod المهكر، والذي يمكن تحميله عبر موقعنا من خلال الروابط الموجودة أسفل المثال. هناك أيضًا أدوات تتيح لك التحكم في درجات إضاءة الصورة ودرجة تشبعها وتناسق الألوان. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي هذا التطبيق على خاصية الحفظ التلقائي، والتي تمكنك من الاحتفاظ بآخر التعديلات التي قمت بها لإكمالها في وقت آخر. فهو يجمع بين كونه تطبيق تحرير احترافيًا وقادرًا مع كونه بسيطًا وسهل الاستخدام. برنامج AirBrush مهكر للاندرويد يعمل مجانا بدون انترنت، ويقوم دائما بتحديث قوالبه بشكل مستمر. لا يتطلب الأمر حسابًا، لكن امنحه الإذن للوصول إلى الصور الموجودة على هاتفك. أما عن جودة صورها فهي عالية وخالية من العلامات المائية.

مميزات تطبيق AirBrush المهكر

  • تفتيح الوجهتطبيق AirBrush المهكر سيمكنك من الحصول على وجه أبيض ناصع لأنه يحتوي على الأدوات التي تسمح لك بذلك، أما إذا كنت تريد الحصول على وجه داكن أو برونزي، فسوف يمكنك من القيام بذلك أيضا.
  • إعادة تشكيل الوجهيمكن تغيير ملامح الوجه بالكامل باستخدام تطبيق AirBrush المهكر لتحسين جودة الصور من حيث لون العين والشعر والبشرة، لكن الشيء الذي يحسب له هو أنه يمنحك تغييرًا مذهلاً، لذلك سيشعر الآخرون وكأن هذا هو وجهك الحقيقي وليس المعدل.
  • أدوات المكياج: إضافة العديد من اللمسات الجمالية للعيون والشفاه وغيرها باستخدام أدوات المكياج الافتراضية الموجودة فيها كالآيلاينر وأحمر الشفاه والكونتور والهايلايت وظلال العيون وغيرها الكثير.
  • احصل على ابتسامة هوليود: إذا كنت تعاني من مشكلة في أسنانك مثل اصفرار أو أسنان معوجة فإن هذا التطبيق سيمكنك من الحصول على تعديلات رائعة حتى تشبه ابتسامتك نجوم هوليود.
  • علاج العيوب المختلفة: إذا كان لديك شيء يزعجك بشأن وجهك أو جسمك، فيمكنك استخدام AirBrush Photo Editor Apk لتحرير الصور.
  • تم اختراق تطبيق AirBrush. ستتمكن من إخفائه على الفور. على سبيل المثال، يمكنك التخلص من السمنة والتجاعيد والبثور والنمش وما إلى ذلك.
  • التصوير الفوتوغرافي الاحترافيولا يقتصر دور تطبيق AirBrush المهكر على التعديل وتحرير الصور فحسب، بل إنه مزود بكاميرا عالية الأداء تمكنك من الحصول على صور عالية الجودة، كما يمكن استخدامه لتصوير مقاطع الفيديو.
  • كتابةسجل أي لحظات خاصة على الصورة من خلال كتابتها. يتيح لك تطبيق AirBrush المخترق تسجيل نصوص مختلفة باستخدام العديد من الخطوط.

تم اختراق الإضافات الخاصة بتطبيق AirBrush

  • تحرير مقاطع الفيديو: تطبيق AirBrush Mod Apk مهكر لا يستخدم فقط في مجال الصور ولكن في نفس الوقت يتم الاعتماد عليه أيضًا في تحرير مقاطع الفيديو، حيث يوفر لك العديد من أدوات المونتاج والفوتوشوب التي تمكنك بالفعل من الحصول على مقاطع فيديو مميزة.
  • تصحيح الألوان والإضاءةوهنا، إذا لم تكن لديك الخبرة الكافية في هذا الأمر، فيمكنك استخدام الضبط التلقائي، وستقوم تقنيات الذكاء الاصطناعي بمعالجة التشبع والألوان ودرجة حرارة الصورة وما إلى ذلك.
  • إزالة: قف على العنصر الموجود في الصورة الذي تريد التخلص منه، ثم اضغط على أيقونة الإزالة وعلى الفور سيقوم التطبيق بإخفائه لك. يتضمن ذلك الخلفيات والشخصيات التي لا تريد أن تكون في الصورة.
  • إحياء الصور التالفةإذا كان لديك صور قديمة تريد إصلاحها، أو صور منقطة أو بها مشكلة الضوضاء البيضاء، فلا تقلق لأنه بتحميل تطبيق AirBrush المهكر ستتمكن من معالجة كل ذلك بدقة واحترافية لا مثيل لهما.

قَد يُعجبك أيضاً:
تطبيقات مهكرة
تحميل جيزي اب djezzy app مهكرة زرقاء 10جيغا مجانا 2024

تحميل terabox مهكر 2024 اخر اصدار مجانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى