تطبيقات مهكرة

تحميل برنامج VLLO مهكر Apk للاندرويد اخر اصدار 2024 مجاناً

يعد تطبيق VLLO مهكر من أكثر التطبيقات تحميلا في الوقت الحالي بين محبي إعداد الفيديوهات الطويلة والقصيرة. ويقدم العديد من المزايا التي تضعه في المقدمة، بداية من سهولة الاستخدام، وعدم احتوائه على علامات مائية، وتوفير العديد من المؤثرات الصوتية والمرئية التي لا تعد ولا تحصى، وكذلك… وهذا يمنحك إمكانية الجمع بين أكثر من فيديو، والتحكم الجودة والسرعة والشكل المناسب لك. يحتوي على العديد من الألوان والخطوط التي تساعدك على إضافة النصوص إلى الفيديو الخاص بك. كما أنها مزودة بكاميرا مميزة، تعمل دون توقف على تحديث أدواتها لتقدم لك الأفضل دائماً. إنه بدون إعلانات، ويمنحك فيديو بدون علامات مائية،

:

حول تطبيق VLLO المخترق

تحميل تطبيق Vllo Intuitive Video Editor مهكر الذي يوفر لمستخدميه العديد من الأدوات الرائعة من تحرير وفوتوشوب والتي تمكنهم من إنشاء فيديو مميز. فهو يعطيك الحرية في تأليف الفيديو كما تريد، حيث يمكنك تقديم مقطع تلو الآخر، وتسريع الفيديو أو إبطائه، والاختيار من بين أكثر من ألف مؤثر. الصوت لإضفاء جو من الحيوية، والتحكم في الجودة، حيث يمكن تحضير فيديوهات تتراوح جودتها من 2k إلى 4k. إنه بدون علامة مائية، ويمكنك من مشاركة المحتويات المعدة من خلاله بنفس الجودة المختارة. يتيح لك تطبيق تحرير الفيديو VLLO Mod Apk الذي تم اختراقه إضافة تسجيلات صوتية. إذا لم يعجبك أي من مؤثراته الصوتية، فهو يعتمد على الذكاء الاصطناعي، ولهذا فهو سريع جدًا ودقيق واحترافي في نتائجه. يمكن استخدامه في مقاطع الفيديو الطويلة أو في إعداد بكرات لمقاطع الفيديو القصيرة.

هناك العديد من تطبيقات تحرير الفيديو، لكنها معقدة للغاية، وتتطلب إمكانيات كبيرة تتعلق بالهاتف، وسرعات إنترنت عالية، لذا فهي ليست مناسبة جدًا للمبتدئين، ولكن مع تطبيق VLLO Apk Pro Mod مهكر، يمكنك لن تواجه مثل هذه الأمور على الإطلاق، خاصة أنها مزودة بدليل يوضح لك كيف تصبح محترفًا في إعداد الفيديو من البداية إلى النهاية. بالإضافة إلى ذلك، فهو يعمل بأقل سرعات الإنترنت الممكنة، ويمكن تثبيته على الأجهزة ذات الإمكانيات المحدودة. إنه مجاني بالكامل، فهو ليس مثل التطبيق الأصلي، حيث يمنحك فترة بدون مقابل مالي، عليك بعدها دفع المال، وتجاوزت معدلات تنزيله الملايين من جميع أنحاء العالم، وأشاد الجميع بقدرته المذهلة على قم بإعداد مقاطع فيديو فريدة في وقت قصير.

مميزات تحميل تطبيق VLLO مهكر

من المميزات المميزة عند تحميل تطبيق تعديل الفيديو VLLO مهكر للاندرويد اخر اصدار هو أنه لا يوفر لك خيار واحد للتحرير بل ما هو غير محدود. على سبيل المثال، عندما تبحث في مكتبته عن المؤثرات الصوتية، ستجد مئات الأغاني والموسيقى المتعلقة بموضوع واحد. هذا هو الحال عند كتابة النصوص على الفيديو. هناك أكثر من 40 خطًا مختلفًا متاحًا لك بأحجام مختلفة. ينطبق هذا أيضًا على القوالب المرئية. ويترك هذا التنوع مجالًا كبيرًا للمستخدمين لاختيار ما يناسبهم. الشركة المطورة له لا تتوقف عن إضافة التحديثات دون التوقف من أجل إضافة قوالب مرئية وصوتية جديدة. وأيضاً لحل أي مشاكل تقنية بالتطبيق فالتجربة فعلاً ممتازة وتستحق الاستخدام، قم بتحميله الآن عبر موقعنا من خلال الروابط الموجودة أسفل المقال.

يمكن حفظ الفيديو المحرر عن طريق تحميل تطبيق VLLO مهكر المميز بأكثر من صيغة مثلا mkv وwebm وPS وغيرها الكثير. ستجده فيه. يمكنك من التعديل على أكثر من فيديو في نفس الوقت، كما أنه يحتفظ بآخر التعديلات التي قمت بها على كل فيديو على حدة. حتى لو عدت إلى العمل عليه مرة أخرى، يمكنك الاستمرار من حيث توقفت. لن تنزعج من ظهور الإعلانات أثناء الاستخدام. كما أنك لن تواجه أي صعوبات على الإطلاق في إجراء التعديلات، حيث أنه بمجرد الضغط على أي أيقونة ستتمكن من إجراء التغيير على الفور. وهي مترجمة إلى اللغة العربية. حجمه معقول إلى حد ما للتحميل حيث يأتي بمساحة 190 ميجابايت. مزود بكاميرا لتسجيل الفيديو ومن ثم تحريره مباشرة، كما يمكنك من إنشاء الرسوم المتحركة. “هدية”

مميزات تحميل تطبيق VLLO مهكر

  • المرونةيتيح لك تطبيق VLLO المهكر تحميل أكثر من فيديو في واجهته والعمل عليها في نفس الوقت. كما يمكنك من إجراء التعديلات المختلفة حتى لو عدت إلى العمل بعد فترة طويلة. وهو لا يقيدك على الإطلاق بعدد محدد من التعديلات، بل يترك لك أن تفعل ما تريد.
  • مزود بكاميرا احترافية: يوفر وقتك ويسهل عليك الأمور كثيرًا حيث يوفر لك كاميرا تمكنك من تسجيل الفيديو بجودة عالية، وهنا يمكن إجراء التعديلات المختلفة بشكل فوري وفي اللحظة التي تلي الانتهاء من التصوير.
  • شارك بدون علامة مائية: إذا كنت تريد إزالة العلامة المائية من الفيديوهات المعدلة عليك تحميل برنامج VLLO Premium مهكر فهو يمكنك فعلا من القيام بذلك فهو ليس من تلك التطبيقات التي تتطلب من مستخدميها أن يكون لديهم علامة مائية.
  • الاندماجإذا كنت تريد مزج أكثر من مقطع فيديو معًا، فهذا يسمح لك بالفعل بالقيام بذلك. ما عليك سوى اختيار الأجزاء التي تريدها وقطعها باستخدام أدوات القطع الموجودة فيها. كما أنه يلعب دور المونتاج، وبعد ذلك سيقوم تلقائيًا بدمج هذه المحتويات بطريقة إبداعية.
  • خيارات لا نهاية لها للتأثيراتستتمكن من إنشاء فيديو فريد من نوعه لأنه يوفر العديد من القوالب المرئية الاستثنائية التي يمكنك الاختيار من بينها وحتى تعديلها عن طريق إضافة رسومات وظلال من إبداعك إذا قمت بإضافة فرش وألوان إلى ذلك.
  • مكتبة الأغاني والموسيقىلن تحتاج إلى البحث عن المؤثر الصوتي المناسب للفيديو الخاص بك. ما عليك سوى إدخال قائمة الصوت واستخدام محرك البحث للأغنية أو الموسيقى التي تريدها. إذا لم يعجبك أي منها، يمكنك تحميل مؤثر صوتي أو أغنية مثبتة على هاتفك، حتى لا يقتصر الأمر على هذه المكتبة فقط. .
  • الحفظ: أكمل التعديلات في أي وقت لأن تطبيق VLLO المخترق يحفظ أحدث التعديلات تلقائيًا، لذلك حتى إذا فقدت الفيديو المعدل، فستجده في درج التخزين الخاص به.

إضافات لاختراق تطبيق VLLO المخترق

  • جودة وتنسيقات فيديو متعددة: يمكن حفظ الفيديو بأكثر من تنسيق إذا كان يدعم جميع التنسيقات المختلفة. بالإضافة إلى ذلك، فهو يسمح لك بالاختيار بين الجودة العالية والمتوسطة والمنخفضة.
  • بدون إعلاناتتحميل تطبيق VLLO مهكر للاندرويد يمنع وجود أي مواد إعلانية أثناء العمل عليه، وبالتالي فهو يوفر لك أفضل بيئة ممكنة للتعديل.
  • مرشد: لكي تفهم الوظيفة التي تؤديها كل أداة من أدواتها، تقدم هذه الخدمة التي تساعدك أيضًا على أن تصبح محترفًا في إعداد مقاطع الفيديو.
  • بدون أي تعويض مالي: لا تحتاج إلى دفع رسوم للتطبيق الأصلي، لأن هذه النسخة المهكرة ستمنحك كافة الإضافات والمميزات مجاناً.

قَد يُعجبك أيضاً:
تطبيقات مهكرة
تحميل جيزي اب djezzy app مهكرة زرقاء 10جيغا مجانا 2024

تحميل terabox مهكر 2024 اخر اصدار مجانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى