تطبيقات مهكرة

تحميل برنامج Linkbox مهكر 2024 للأندرويد APK مجاناً

تطبيق LinkBox مهكر اخر اصدار يقدم للمستخدمين خدمة التخزين السحابي التي يمكنك بواسطتها تخزين الملفات المتوفرة على الهاتف في التخزين السحابي وبالتالي تعمل على توفير مساحة تخزين هاتفك بصورة كبيرة, بالتالي إذا كنت تملك على هاتفك ملفات كبيرة الحجم وتعمل على إشغال مساحة كبيرة من ذاكرة الهاتف يمكنك الاستمتاع بالخدمة الخاصة بالتخزين السحابي في توفير مساحة هذه الملفات من ذاكرة هاتفك, تتوفر بعد تحميل LinkBox مهكر للاندرويد العديد من المميزات الحصرية التي تجعل المستخدم يحصل على الخدمة المرادة بأفضل صورة ممكنة, من أبرز هذه المميزات المتاحة أنه آمن حيث يستخدم “تطبيق لينك بوكس LinkBox مهكر” اخر اصدار تقنيات عالية في حماية وتشفير المعلومات الخاصة بك.

نبذة حول تطبيق لينك بوكس LinkBox مهكر برابط مباشر للاندرويد

وبعد تنزيل تطبيق Link Box مهكر برابط مباشر كل مستخدم يملك حساب خاصة به وهذا الحساب يكون محمي بكلمة مرور أي لا يمكن لأي مستخدم الدخول لهذا الحساب سوى بعد إدخال كلمة المرور الخاصة بهذا الحساب, ملفاتك تكون محفوظة بالحساب الذي تقوم بإنشائه ولا يمكن لأي مستخدم آخر الدخول للحساب ومشاهدة الملفات الموجودة به, تتوفر في برنامج Link Box مهكر بدون اعلانات أيضا ميزة الخزنة التي توفر إمكانية الحفاظ على خصوصية ملفاتك أي إذا كان الهاتف يحتوي على مقاطع فيديو أو صور أو ملفات أو مجلدات خاصة لا تحتاج أن يقوم أحد بالإطلاع عليها يمكنك الاستعانة بتلك الخدمة حيث تقوم بحفظ بها هذه الملفات ثم تقوم بإزالتها من ذاكرة الهاتف يدوياً.

بالتالي لا يمكن العثور عليها من الهاتف بل تحتاج للدخول لـ برنامج Link Box Apk Mod مهكر وعلى وجه الأخص الخزنة الخاصة به التي تكون محمية بكلمة مرور خاصة بك وبالتالي إذا تمكن أحد الأشخاص من فتح الهاتف والدخول للتطبيق لا يتمكن من فتح هذه الخزنة ومشاهدة الملفات الموجودة بها.

تتوفر بعد تحميل تطبيق Link Box مهكر ميزة المشاركة التي تجعلك تستطيع مشاركة الملفات المرادة من التخزين السحابي مع مستخدمين آخرين من خلال تطبيقات المشاركة المرادة بكل سهولة دون أن تضطر لحفظها مرة أخرى في ملفات الهاتف, تتوفر بعد تحميل برنامج LinkBox مهكر خدمة بحث مميزة تستطيع من خلالها القيام بالبحث عن الملف المراد حيث تقوم بكتابة عنوان الملف المراد داخل شريط البحث لكي يظهر لك الملف الذي تقوم بالبحث عنه.

مميزات تطبيق LinkBox مهكر اخر اصدار برابط مباشر للاندرويد مجانا

  • التخزين السحابي : الميزة الرئيسية بعد تحميل برنامج LinkBox مهكر اخر اصدار هي ميزة التخزين عبر الإنترنت التي تجعلك تستطيع القيام بتوفير ذاكرة هاتفك بصورة أكبر وبالتالي يمكنك التخلص من المشكلات التي تحدث للهاتف نتيجة للحجم الزائد لتخزين الهاتف.
  • المخزن الشخصي : يقدم تطبيق LinkBox Apk Mod مهكر ميزة المخزن الشخصي التي توفر للمستخدمين خصوصية كبيرة للملفات المرادة, حيث يمكن للمستخدم تحديد الملفات المرادة وإضافتها لهذا المخزن الذي يقوم بحمايته بكلمة مرور ولا يمكن لأحد الإطلاع على تلك الملفات بدون إدخال كلمة المرور.
  • مشاركة الملفات : علاوة على الخدمات المتاح لك الاستمتاع بها داخل تطبيق LinkBox مهكر النسخة المهكرة يمكن الاستمتاع أيضا بـ خدمة المشاركة التي تُتيح إمكانية مشاركة الملفات المتوفرة مع الأصدقاء عبر تطبيقات المشاركة المتاحة بالهاتف.
  • رابط المشاركة : علاوة على خدمة المشاركة فـ بعد تحميل تطبيق Link Box مهكر مجانا للاندرويد يمكنك الاستمتاع بميزة إنشاء رابط مشاركة الملفات التي تجعلك تقوم تحديد ملفاتك المرادة والقيام بإنشاء رابط مشاركة لها بحيث يمكن للأصدقاء الإطلاع مشاهدة الملفات المحددة من هذا الرابط.
  • خدمة الإشعارات : يدعم تطبيق لينك بوكس LinkBox مهكر خدمة الإشعارات التي تعمل على تنبيه المستخدم لكل ما هو جديد بصورة حصرية, بالتالي بمجرد توافر مستجدات داخل التطبيق تلاحظ ظهور إشعار بها بشكل مباشر لكي تُتابعها في الحال.
  • آمن على ملفاتك : بجانب المميزات المتاحة بعد “تحميل برنامج Link Box مهكر” يتميز أيضا بأنه آمن حيث يقوم بتشفير ملفات وتأمينها عبر حسابك الشخصية المحمي بكلمة سر, كما تم التحقق من أمان التطبيق بواسطة نظام الحماية Play Protect.
  • محرك البحث : يتوفر بعد تنزيل تطبيق LinkBox Apk مهكر محرك بحث مميز وعالي الدقة يمكنك استخدامه في البحث عن أي ملف مراد بعينه بسهولة من خلال إدخال إسم الملف المراد في شريط البحث وتلاحظ ظهور نتيجة البحث الخاصة به في الحال.
  • المشغل المدمج : يحتوي تطبيق LinkBox مهكر بدون اعلانات على مشغل فيديوهات مُدمج ويضم العديد من المميزات التي تساعدك على الاستمتاع بتجربة مميزة في المشاهدة, بالتالي لا تحتاج لتحميل مشغل خارجي للمشاهدة بواسطته.
  • إدارة الملفات : تتوفر مجموعة من الخدمات الخاصة بإدارة الملفات بعد تحميل برنامج Link Box مهكر للاندرويد التي تتمثل في تنزيل الملفات وإعادة تسميتها ونقلها ونسخها أو حذفها وغيرها من إجراءات الإدارة.

إضافات تهكير تطبيق التخزين السحابي لينك بوكس Link Box Apk Mod

تطبيق لينك بوكس LinkBox متوفر على متجر التطبيقات جوجل بلاي ولكن المستخدمين يفضلون تحميل النسخة المهكرة لأنها توفر للمستخدمين المميزات المدفوعة مجانا وبالتالي يمكنهم الاستمتاع بالخدمات التي تقدمها النسخة المهكرة بدون الحاجة لدفع أي اشتراكات مالية مثل :

  • تخزين أسرع : من المميزات التابعة لـ تحميل برنامج Link Box مهكر هي ميزة التخزين السريع وبالتالي تستطيع بواسطتها القيام بتخزين أي ملفات حتى وإن كانت كبيرة الحجم في مدة زمنية أقل, تستطيع الاستمتاع بتلك الميزة في النسخة المهكرة مجانا.
  • مساحة تخزين أكبر : الميزة الأبرز بعد تحميل Link Box مهكر النسخة المدفوعة هي منح المستخدمين مساحة تخزين أكبر وبالتالي يكون لديهم القدرة على تخزين ملفات كبيرة الحجم دون مواجهة مشكلة نفاذ ذاكرة التخزين, تلك المساحة الكبيرة تستطيع استخدامها بواسطة النسخة المهكرة.
  • إزالة الإعلانات : برنامج Link Box لينك بوكس الأصلي يدعم الإعلانات وبالتالي من الوارد ظهور فيديوهات إعلانية عديدة تتسبب في إزعاجك, حيث تظهر تلك الفيديوهات بصورة مفاجأة مما تقطع استمتاعك بالخدمات التي يقدمها, هذا التهكير يعمل على إزالة الإعلانات وبالتالي تستطيع استخدامه بدون ظهور فيديوهات إعلانية.
  • تنزيل سريع : بجانب الخدمات التي يقدمها التهكير يمكن الاستمتاع بميزة التنزيل بسرعة اعلى أي لا تحتاج للانتظار الكثير من الوقت أثناء قيامك بتنزيل الملفات من برنامج LinkBox مهكر للاندرويد على الهاتف.
  • جودة الصور : يعمل تحميل لينك بوكس مهكر أيضا على توفير ميزة الحفاظ على جودة الصور أي يمكنك تخزين الصور والفيديوهات وتحميلها مع الحفاظ على الجودة الخاصة بها وبالتالي لا تواجه مشكلة ضعف جودة مقاطع الفيديو والصور.
  • تنزيلات متعددة المهام : بجانب المميزات التي يقدمها تحميل تطبيق لينك بوكس Link Box تتوفر ميزة التنزيل المتعدد المهام وبالتالي تستطيع القيام بتنزيل أكثر من ملف في آن واحد دون ظهور مشكلات أو عوائق في التنزيل.

تخزين الملفات بسهولة بعد تحميل برنامج Link Box مهكر بدون اعلانات

هٌناك مستخدمين يملكون هواتف تأتي مع ذاكرة تخزين صغيرة وبالتالي لا يتمكنون من حفظ بها الملفات, حيث توجد ملفات قد تكون كبيرة الحجم وبالتالي لكي تقوم بحفظ الملفات تحتاج الاستعانة بقرص تخزين خارجي للهاتف وهذا الأمر قد يكون غير آمن على الملفات حيث قد يتم مسح الملفات من البطاقة الخارجية, اليوم يمكنك تحميل برنامج LinkBox مهكر اخر اصدار والاستمتاع بتخزين ملفاتك عبر الإنترنت, حيث يوفر تطبيق Link Box مهكر للاندرويد مساحة تخزين كبيرة يمكن الاستمتاع بها عبر الإنترنت, أي تقوم برفع ملفاتك على حسابك الخاص لكي يتم حفظها في هذا التخزين عبر الإنترنت.

ما يُمييز التخزين في برنامج لينك بوكس LinkBox مهكر للاندرويد عن البطاقات الخارجية أنه يوفر لك إمكانية الاستمتاع بجميع ملفاتك من أي هاتف مراد يكون متصلا بالإنترنت وذلك بواسطة الدخول بالحساب الخاص بك, بالإضافة إلى أنك تستطيع الاستمتاع بهذا التخزين وكأنه يعد بمثابة نسخ إحتياطي تستطيع استخدامها في استعادة الملفات التي تقوم بحذفها من الهاتف عن طريق الخطأ.

تستطيع بعد تحميل برنامج لينك بوكس LinkBox مهكر القيام بإنشاء رابط مشاركة للملفات التي تقوم بتحديدها لكي يتمكن أي شخص من النقر على الرابط والاطلاع على الملفات التي قمت بتحديدها لهذا الرابط الذي قمت بإنشائه فقط ولا يمكنه الإطلاع على أي ملفات أخرى, تستطيع الاستمتاع بمساحة كبيرة في “برنامج لينك بوكس Link Box Apk مهكر” وبالتالي يمكنك تخزين بها جميع الملفات بدون مواجهة عوائق تتعلق بذاكرة هذا التخزين.

يدعم تحميل تطبيق Link Box مهكر اخر اصدار الملفات المتنوعة أي لا تواجه قيود في تخزين ملفات بصيغ مختلفة بل يمكنك تخزين ملفاتك إذا كانت صور أو فيديوهات أو ملفات, كما تستطيع إنشاء مجلدات للملفات المرادة, لأنك قد تقوم بتخزين عدد هائل من الملفات بعد برنامج Link Box مهكر برابط مباشر حرص المطور على توفير لك محرك بحث مميز يساعدك في البحث عن أي ملف مراد بعينه من بين باقي الملفات الأخرى, حيث بمجرد كتابة اسم الملف المراد في شريط البحث تلاحظ ظهوره أمامك في قائمة النتائج.

أي أنك لا تحتاج لبذل الكثير من الجهد في البحث لكي تعثر على الملف, يمكنك إدارة ملفات داخل تطبيق Link Box Apk مهكر للاندرويد اخر اصدار بسهولة من حيث نقل الملفات أو حذفها والقيام بغيرها من الأمور الأخرى المتعلقة بالإدارة.

خاصية المخزن الشخصي في برنامج لينك بوكس مهكر LinkBox Mod Apk للاندرويد

كما نعلم أن كل مستخدم يمتلك ملفات عديدة ذات خصوصية وبالتالي يحتاج للحفاظ على خصوصية الملفات بحيث لا يتمكن أي شخص من الإطلاع عليها, هذا الأمر قد يكون من الصعب القيام بها أثناء حفظ تلك الملفات في الهاتف, حيث يكون الهاتف مُتاح استخدامه من أشخاص كثيرين وبالتالي يكون بإمكانهم الإطلاع على الملفات المتوفرة بالهاتف بدون عوائق, تطبيق لينك بوكس LinkBox Apk Mod مهكر يتميز بأنه يوفر للمستخدمين خدمة المخزن الشخصي الذي يساعدهم في الحفاظ على خصوصية جميع الملفات المرادة, فكرة العمل الخاصة بهذا المخزن هي حفظ الملفات التي تقوم بإضافتها إليه بحيث لا يتمكن أحد من الإطلاع عليها داخل المخزن في برنامج لينك بوكس مهكر بدون اعلانات سواك.

حيث تقوم أنت بتعيين كلمة مرور على المخزن وبالتالي في كل عملية تسجيل دخول تقوم بها لهذا المخزون تحتاج القيام أولاً بإدخال كلمة المرور الخاصة بالمخزن في تطبيق لينك بوكس مهكر للاندرويد LinkBox Apk, الجدير بالذكر أنك بمجرد إضافة الملفات لهذا المخزن لا يتم إخفائها من الهاتف بل تحتاج القيام بحذف الملفات من الهاتف يدوياً بعد الإضافة للمخزن دون القلق على الملفات, حيث أن بمجرد إضافتها للمخزن تقوم قمت بحفظها في التخزين الخاص بـ تطبيق LinkBox مهكر بدون اعلانات, بعد القيام بهذه الخطوات لا يستطيع أحد الاستمتاع بتلك الملفات سوى من خلال الدخول للمخزن الشخصي, هذا المخزن يدعم الملفات المتنوعة حيث يمكنك إضافة الصور والفيديوهات والملفات الأخرى.

من عناصر الأمان التي يمكنك استخدامها في المخزن هي خدمة تغيير كلمة مرور المخزن من وقت لآخر وبالتالي إذا قام أحد بمعرفة كلمة مرور المخزن يمكنك تغييره في الحال بسهولة, تتوفر بعد تحميل برنامج Link Box Apk Mod مهكر مجموعة من الإجراءات التي يمكنك القيام بها في المخزن مثل القيام بتنزيل الملفات التي تستطيع بواسطتها تحميل الملفات المرادة على الهاتف من المخزن بشكل مباشر أي يمكنك إعادة تسمية الملفات لكي تتمكن من العثور عليها في أي وقت لاحق بسهولة.

تستطيع القيام أيضا بنقل الملفات ونسخها كما يمكنك حذفها, تحميل لينك بوكس مهكر اخر اصدار يدعم خدمة الإشعارات التي تعمل على تنبيهك لكل جديد بصورة حصرية وتجعلك لا تحتاج لتصفح تطبيق لينك بوكس LinkBox مهكر للاندرويد كثيرا لكي تطلع على هذه المستجدات بل يمكنك متابعتها عن طريق الإشعارات بشكل حصري.

تفاصيل آمان الملفات في تطبيق Link Box Apk مهكر للاندرويد اخر اصدار

بالرغم من الوصول الكامل لكٌل شئ على الملفات المتاحة بالهاتف بعد تحميل LinkBox مهكر إلا أنه آمن على خصوصية هذه الملفات وبالتالي يمكن الاستمتاع بالخدمات التي يقدمها بدون القلق على خصوصية الملفات, حيث يستخدم برنامج لينك بوكس Link Box Apk مهكر تقنيات عالية في تشفير المعلومات ومنع أي محاولات إختراق, كما أن كل مستخدم يكون لديه حساب مرتبط بالبريد الإلكتروني بالإضافة لتأمين هذا الحساب بكلمة سر لكي لا يستطيع أي شخص تسجيل الدخول بحسابك والإطلاع على ملفاتك حيث يحتاج القيام بكلمة مرور الحساب أو القيام بالتحقق عن طريق البريد المسجل به الحساب.

من وسائل حماية الملفات في تطبيق لينك بوكس مهكر برابط مباشر هي القفل حيث تستطيع القيام بواسطة هذه الخدمة القيام بقفل “برنامج LinkBox مهكر للاندرويد” بكلمة سر وبالتالي لا يمكن الدخول للتطبيق على هاتفك سوى بعد القيام أولا, بالتالي يمكنك الاستمتاع بجميع الخدمات المتوفرة بعد تحميل تطبيق لينك بوكس LinkBox مهكر مجانا بصورة آمنة حيث لا يمكن لأي طرف أخر الإطلاع على ملفاتك, علاوة على المميزات التي يمكنك استخدامها تتوفر أيضا ميزة مشغل الفيديوهات المدمج الذي يُتيح لك إمكانية الاستمتاع بمشاهدة الفيديوهات من خلال تطبيق لينك بوكس مهكر بدون اعلانات بصورة مباشرة دون الحاجة للاستعانة بأي مشغل فيديوهات خارجي.

من المميزات المتاح الاستمتاع بها في المشغل بعد تحميل تطبيق لينك بوكس LinkBox Apk هي ميزة التحكم في سرعة التشغيل التي توفر إمكانية تحديد السرعة الخاصة بتشغيل الفيديوهات بجانب ضبط الأبعاد الخاصة بالصورة لكي تتناسب مع موارد الهاتف الذي تستخدمه, يمتلك تطبيق لينك بوكس مهكر للاندرويد أيضا ميزة إلتقاط الشاشة التي توفر لك إمكانية الإستمتاع بأخذ لقطات شاشة من الفيديوهات أثناء المشاهدة, تلك اللقطات تكون بجودة عالية كما يمكن الاستمتاع بضبط موازنة الصوت.

الميزة الأبرز في المشغل المدمج بعد تحميل تطبيق LinkBox مهكر هي ميزة التشغيل في الخلفية التي بواسطتها يمكنك القيام بمشاهدة مقاطع الفيديو المرادة في صورة مصغرة تظهر أعلى التطبيقات الأخرى أي يمكنك الاستمتاع بالمشاهدة أثناء القيام بخدمات أخرى على الهاتف.

قَد يُعجبك أيضاً:
تطبيقات مهكرة
تحميل تطبيق lynx iptv مهكر اخر اصدار مجانا 2024
إليك أبرز 8 منتجات رائجة على Tiktok
تحميل terabox مهكر 2024 اخر اصدار مجانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى