تطبيقات مهكرة

تحميل برنامج Avee Player Pro مهكر 2024 للأندرويد APK مجاناً

تطبيق Avee Player مهكر اخر اصدار هو مشغل موسيقى متعدد الوظائف ومتاح استخدامه على الهواتف الأندرويد ويعد من أكثر التطبيقات شعبية في فئة مشغل الوسائط, المميز بعد تحميل برنامج Avee Player مهكر للاندرويد أن بالرغم من تصميمه لتشغيل الموسيقى على الهاتف إلى أنه يدعم أيضاً تشغيل الفيديوهات وبالتالي لا تظهر أمامك أي قيود في تشغيل الفيديوهات, يتميز “برنامج Avee Player Pro مهكر” بأنه يحتوي على واجهة استخدام مميزة توفر للمستخدمين إمكانية الاستمتاع بالخدمات المرادة بسهولة وبالتالي يصبح هو الأمثل للمستخدمين الذين يريدون الاستمتاع بتشغيل الوسائط.

بالإضافة لميزة دعم التنسيقات المتنوعة وبالتالي لا تحتاج لتوفير وسائط بتنسيقات محددة لكي تستمتع بها داخل تطبيق مشغل موسيقى Avee Music Player Pro مهكر بل يمكنك الاستمتاع بتشغيل الوسائط بتنسيقات عديدة ومتنوعة بدون مواجهة أي قيود بجانب إمكانية تشغيل البث الإذاعي عبر الإنترنت.

جدول المحتويات

نبذة حول تطبيق Avee Player مهكر اخر اصدار برابط مباشر للاندرويد

يوفر تحميل برنامج Avee Player Pro مهكر مجموعة من الأدوات الفعالة التي يمكن استخدامها في إدارة المكتبة مثل إنشاء قوائم التشغيل التي بواسطتها يمكن عمل قائمة تحتوي على جميع المقاطع الصوتية لكي تستمع للموسيقى التي توجد في هذه القائمة فقط بدون أن يتم تشغيل أي موسيقى أخرى خارج هذه القائمة, كما تستطيع تنظيم الملفات بناءاً على اسم الفنان أو النوع أو الألبوم, يدعم برنامج Avee Player Apk Mod مهكر اخر اصدار خدمة المعادل الصوتي والتأثيرات الذي من خلالها يكون لديك الإمكانية للتحكم في التأثيرات الصوتية الخاصة بالموسيقى لكي تستمتع بالموسيقى بالصورة المناسبة لك.

يحتوي “تطبيق Avee Player مهكر بدون اعلانات” على خدمة المؤقت التي توفر للمستخدمين إمكانية الاستمتاع بالموسيقى قَبل النوم مع الحفاظ على طاقة بطارية الهاتف, لأنك تستطيع بها القيام بتحديد المدة المرادة لـ يقوم برنامج Avee Player مهكر بإيقاف تشغيل الموسيقى بعد الإنتهاء من هذه المدة التي قمت بتحديدها, يدعم أيضا خدمة الإشعارات أي يمكنك التحكم في المشغلات الصوتية بواسطة الإشعار الذي يظهر في خلفية الهاتف بالتالي لا تحتاج للدخول للتطبيق لكي تقوم بتغيير الموسيقى التي تستمع لها, الخدمات التي يحتوي عليها تطبيق Avee Music Player Pro مهكر برابط مباشر مثل أن هٌناك إمكانية للإستمتاع به بدون إنترنت حيث أنه يعد من فئة التطبيقات التي تعمل في وضع الاوفلاين كما يعمل بدون حساب جوجل بلاي وبالتالي لا تحتاج لتسجيل الدخول.
تحميل برنامج Avee Player Pro مهكر 2024 للاندرويد و للايفونتحميل برنامج Avee Player Pro مهكر 2024 للاندرويد و للايفون

مميزات تطبيق مشغل الموسيقى Avee Music Player مهكر بدون اعلانات

  • خدمة مشغل : من الخصائص الأساسية له هي توفير مشغل الموسيقى وبالتالي يمكنك بعد تحميل تطبيق Avee Music Player مهكر الاستمتاع بسماع العديد من المقاطع الصوتية المرادة بسهولة.
  • تشغيل الفيديوهات : بالرغم من تطوير تطبيق Avee Player مهكر بدون اعلانات لتقديم خدمة المشغل إلى أنه يوفر أيضا خدمة تشغيل الفيديوهات, بالتالي إذا كنت تمتلك مقاطع فيديو بهاتفك يمكنك مشاهدتها بواسطة برنامج Avee Music Player Pro Apk Mod بسهولة.
  • دعم التنسيقات المتنوعة : بالإضافة للمميزات التي يحتوي عليها تطبيق مشغل الموسيقى Avee Player Pro مهكر يتميز بدعم مجموعة كبيرة من التنسيقات المتنوعة, بالتالي لا تواجه أي قيود أو مشكلات في الاستمتاع بالوسائط تتعلق بتنسيق هذه الملفات.
  • بدون إنترنت : يعد التطبيق من فئة التطبيقات الأوفلاين وبالتالي تستطيع الاستمتاع بخدمات “برنامج Avee Player مهكر للاندرويد” في أي وقت وبأي مكان دون النظر بعين الإعتبار للإنترنت المتوفر بالهاتف وهذا لا يؤثر على الخدمة التي يقدمها لك.
  • مؤقت النوم : علاوة على تلك الخدمات تتوفر خدمة مؤقت النوم التي توفر لك إمكانية الاستماع للموسيقى قبل النوم دون أن يستمر تشغيل الموسيقى طوال الليل, حيث تقوم في تلك الخدمة بتحديد المدة المرادة لكي يقوم تطبيق Avee Music Player Apk Mod مهكر بإيقاف تشغيل الموسيقى بعدها تلقائيا.
  • قوائم التشغيل : يوفر تحميل تطبيق Avee Player Apk مهكر إمكانية إنشاء قوائم والقيام بإضافة جميع الملفات الموسيقية المرادة في القوائم كما تريد لكي تستطيع تشغيل القائمة المرادة والاستمتاع بالموسيقى المتوفرة بها دون أن يتم تشغيل موسيقى خارج القائمة المحددة.
  • تنظيم المكتبة : تتوفر بعد تحميل تطبيق Avee Player مهكر اخر اصدار إمكانية تنظيم المكتبة كما تريد، حيث يمكن تصنيف الملفات حسب الفنان أو الالبوم أو الاسم وغيرها من العوامل الأخرى التي يمكن تحديدها لكي يتم ترتيب الملفات الموسيقية بناءا عليها.
  • دعم الإشعارات : تحميل برنامج Avee Player مهكر يدعم خدمة الاشعارات حيث يقوم بعرض اشعار يظهر في خلفية هاتفك تتوفر إمكانية التحكم في الموسيقى التي تستمع إليها وبالتالي يمكن الانتقال للموسيقى التالية من خلال هذا الاشعار دون الحاجة للدخول إلى التطبيق.
  • المعادل الصوتي : ما يُميز برنامج Avee Music Player Pro Ap عن غيره من التطبيقات الأخرى التي تقدم هذه الخدمة هو تقديم ميزة المعادل والتأثيرات الصوتية التي بواسطتها يمكنك ضبط الصوت كما تريد للاستمتاع بالموسيقى بالصورة المناسبة لك.
  • محرك البحث : المطور حرص على توفير محرك بحث مميز بعد تحميل تطبيق Avee Player Apk Mod مهكر اخر اصدار, ويمكنك بواسطته البحث عن الموسيقى المرادة بعينها بسهولة دون بذل الكثير من والوقت والجهد في البحث، حيث أنك تقوم بكتابة اسم الموسيقى تظهر نتائج هذا البحث.

خصائص مشغل الموسيقى بعد تحميل تطبيق Avee Player Apk Mod مهكر للاندرويد

كما نعلم أن هٌناك العديد من المستخدمين العاشقين لسماع الموسيقى والأغاني لكن لا يملكون التطبيقات المميزة التي توفر لهم تجربة فريدة من نوعها في سماع الأغاني, اليوم نقدم لك تحميل تطبيق Avee Player مهكر الذي من خلاله تستطيع القيام بسماع الموسيقى المتوفرة بهاتفك بصورة مميزة, يمتلك برنامج Avee Music Player Pro Apk Mod واجهة استخدام بسيطة يمكنك من خلالها الاستمتاع بالخدمة المرادة بسهولة.

هذه الواجهة تحتوي بها على المكتبة التي تضم بها جميع الأغاني والملفات الصوتية المتوفرة بالهاتف وبالتالي يمكنك من خلالها تصفح الموسيقى الخاصة بك والقيام بتحديد الموسيقى المرادة لكي يتم تشغيلها لك, تتوفر بعد تحميل تطبيق Avee Player Pro Apk Mod مهكر مجموعة من الخصائص التي يمكنك ضبطها لكي تستمتع بخدمة المشغل بصورة مناسبة لك مثل التشغيل بالترتيب الذي يعمل على تشغيل جميع الموسيقى بالترتيب كما تستطيع القيام بتشغيل الموسيقى بصورة عشوائية.

كما تستطيع تحديد أي موسيقى ووضعها في قائمة التشغيل ( التالي ) في تطبيق Avee Player مهكر اخر اصدار للاندرويد لكي يتم تشغيلها مجرد أن يتم إنتهاء للموسيقى المشغلة الآن, هذه المكتبة يتوفر بها محرك بحث متميز يمكن استخدام هذا المحرك في البحث عن أي موسيقى مرادة بسهولة من خلال كتابة اسم الموسيقى في شريط البحث حيث تظهر جميع النتائج المتعلقة بهذا البحث بشكل مباشر, لا بد العلم أن التطبيق لا يعمل فقط على تشغيل الموسيقى بل يمكنك الاستمتاع به في تشغيل الوسائط الموجودة بالهاتف مثل الفيديوهات أي يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو من خلاله بسهولة بدون مواجهة أي قيود.

تتوفر أيضا مجموعة من المميزات التي تستطيع استخدامها في تطبيق Avee Player Pro مهكر برابط مباشر مثل التبديل إلى الصوت الذي يمكنك بواسطته الاستمتاع بالفيديو كصوت فقط, تستطيع من خلاله الإطلاع على التفاصيل الخاص بالوسائط المرادة مثل الاسم والتاريخ والصيغة الخاصة به والمزيد من التفاصيل الأخرى التي تظهر في قائمة تفاصيل الملف, تطبيق Avee Music Player Pro Apk مهكر يعمل في الخلفية بدون قيود وبالتالي يمكنك سماع الموسيقى أثناء القيام بخدمات أخرى على الهاتف لكن لا بٌد أن يكون متوفر في قائمة التشغيل بالخلفية, أيضا يوفر تحميل تطبيق Avee Player Apk Mod مهكر إشعار بـ خلفية الهاتف لكي تتمكن بواسطته من تغيير الموسيقى والتحكم في أمور أخرى خاصة بالتشغيل.

خاصية قوائم التشغيل في برنامج Avee Music Player Pro مهكر برابط مباشر مجانا

من الخدمات المتوفرة بعد تحميل تطبيق Avee Player مهكر هي خدمة إنشاء قوائم التشغيل التي يمكنك بواسطتها إنشاء قوائم تشغيل والعمل على تمييز كل قائمة من هذه القائمة بالصورة المرادة, الجدير بالذكر أن هذه القوائم يمكنك إضافة بها جميع الملفات الموسيقية المراد الاستمتاع بها لكي تستطيع في أي وقت القيام بتشغيل القائمة المرادة ويقوم “تطبيق Avee Player مهكر اخر اصدار” بتشغيل الأغاني التي توجد في القائمة فقط دون أن تم تشغيل موسيقى أخرى لم تقوم بإضافتها لهذه القائمة من قبل.

المميز أنك تستطيع إنشاء قوائم تشغيل بصورة غير محدودة, علاوة على هذه المميزات يوفر تحميل برنامج Avee Player مهكر إمكانية إدارة الوسائط بالصورة المرادة, حيث يمكنك تنظيم ترتيب الخاص بالموسيقى بناءا على عدة عوامل متعددة بالإضافة لإمكانية تعيين الموسيقى المرادة كنغمة رنين للهاتف.

تستطيع حذف الموسيقى من تطبيق Avee Player مهكر للاندرويد بصورة مباشرة بدون الحاجة للإنتقال لتطبيق إدارة الملفات الذي تمتلكه بالهاتف, بالإضافة للخدمات المتوفرة بعد تحميل برنامج Avee Player Pro مهكر تستطيع الاستمتاع أيضا بسماع الموسيقى عبر الإنترنت من خلال إدخال رابط المشاركة الخاص بهذه الموسيقى لكي يقوم بتشغيلها لك بدون الحاجة لتحميلها على الهاتف.

يجب العلم أن تلك الخدمة لا تستطيع الاستمتاع بها سوى في حالة الإتصال بالإنترنت أي يجب توفير الإنترنت لكي لا تواجه قيود في استخدام هذه الخدمة مع العلم أن برنامج Avee Music Player Apk Mod مهكر بصورة عامة يمكنه العمل بدون إنترنت ولكن تتوفر به خدمات تعمل بإنترنت, بجانب هذه المميزات يمكنك الاستمتاع بالوسائط المتنوعة التنسيقات وبالتالي لا تواجه قيود في استخدام أي ملف على الهاتف بسبب التنسيق الخاص به لأنه يدعم تنسيقات متنوعة.

توفير التأثيرات الصوتية بعد تحميل برنامج Avee Player مهكر بدون اعلانات للاندرويد

تتوفر تطبيقات عديدة تقدم خدمة مشغل الموسيقى ولكن تطبيق إيفا موسيقى بلاير Avee Music Player يتميز عن البعض من هذه التطبيقات بأنه يوفر خدمة المعادل وضبط التأثيرات الصوتية الخاصة بها, بالتالي يمكنك الإنتقال لهذه الصفحة الخاصة بضبط معادل الصوت والقيام بضبط جميع المؤثرات الصوتية الخاصة بالموسيقى لكي تستمع للموسيقى بالشكل المناسب لك, بالتالي إذا كنت من عاشقين سماع الموسيقى أو تعمل على إنتاج الأغاني الموسيقية هذه الخدمة تساعدك على القيام بذلك لأنه يوفر إعدادات عديدة خاصة بالصوت يمكنك ضبطها بالصورة المرادة بعد تحميل برنامج Avee Player Pro مهكر اخر اصدار.

هذه الخدمة لا تحتاج لمستخدمين يملكون الخبرة في مجال الغناء لكي يستمتعون بها بل يمكن لأي مستخدم ضبط هذا المعادل بالصورة المرادة للاستمتاع بموسيقى أفضل بعد “تحميل برنامج Avee Player Pro مهكر”, حرص المطور على توفير فريق دعم يعمل على مساعدتك في حل جميع المشكلات التي تظهر أمامك حيث من الوارد مواجهة بعض المشكلات بالتالي تستطيع الإنتقال لهذا الدعم وعرض المشكلة عليه لكي يقوم بحل هذه المشكلة.

تفاصيل مؤقت النوم في برنامج Avee Player Pro مهكر برابط مباشر مجانا

من المزايا المتوفرة بعد تحميل Avee Player مهكر اخر اصدار والتي نالت إعجاب جميع المستخدمين هي ميزة مؤقت النوم التي تعمل على حماية بطارية الهاتف بصورة أكبر وذلك لأن يوجد مستخدمين كثيرين يحتاجون للاستماع لموسيقى للاسترخاء قبل النوم, بالتالي يستغرقون في النوم مع بقاء تشغيل الأغاني طوال الليل حتى يتم نفاذ طاقة البطارية الخاصة بالهاتف, اليوم يمكنك سماع الموسيقى كما تريد قبل النوم مع الحفاظ على طاقة بطارية الهاتف حيث تستطيع من خلالها القيام بتحديد مدة تشغيل الموسيقى لكي يقوم تحميل Avee Player مهكر للاندرويد بتشغيل الموسيقى لهذه المدة التي تقوم بتحديدها فقط ثم يقوم بإيقاف التشغيل بصورة تلقائية بعد مرور هذه المدة دون الحاجة منك للنقر على أي زر.

تلك الخدمة يمكنك تفعيلها بسهولة ولا تضطر للقيام بخطوات عديدة حيث أنك تقوم بتفعيل الزر الخاص بهذه الخدمة ثم تقوم بتحديد المدة والنقر على الخيار تفعيل, خدمة مؤقت النوم تعمل أيضا في خلفية الهاتف وبالتالي لا تضطر لجعل تطبيق ايفا بلاير مهكر برابط مباشر على قيد التشغيل لـ تستمتع بهذه الخدمة بل يمكنك الخروج منه والاستماع للأغاني كما تريد بدون قيود مع الاستمتاع بتلك الخدمة ولكن لكي تستمتع بهذه الخدمات لابُد أن يكون برنامج Avee Player Pro مهكر للاندرويد بقائمة التشغيل بالخلفية.

صفحة التشغيل بعد تحميل Avee Player مهكر تحتوي بها على مجموعة من الخيارات التي يمكنك ضبطها لكي تستمتع بالخدمة كما تريد مثل مزود الصوت بالإضافة لصورة الغلاف الخاصة بالموسيقى والتأثيرات البصرية والتحكم في شعار التطبيق, المميز بعد تنزيل برنامج إيفا موسيقى بلاير Avee Music Player مهكر أنه يعمل على توفير الخدمات المدفوعة بصورة مجانية مثل تعطيل الإعلانات وبالتالي يمكنك استخدام الخدمات المتوفرة بعد “تحميل تطبيق Avee Player مهكر” بدون ظهور أمامك أي فيديوهات إعلانية بجانب إخفاء العلامة المائية على الفيديوهات التي تقوم بتصديرها كما توفر لك خيارات تصدير الفيديو الكاملة وخيارات التخصيص الكاملة.

تطبيق Lark Player الشبيه في الخدمات مع مشغل موسيقى بلاير Avee Music Player

من أبرز التطبيقات التي تقدم خدمة مشغل الموسيقى هو تطبيق Lark Player الذي يتوفر به مجموعة ضخمة من المميزات والخدمات التي تجعل المستخدمين يتمكنون من الاستمتاع بتجربة مميزة في سماع الموسيقى مثل قائمة التفضيلات التي توفر للمستخدم إمكانية إضافة الموسيقى التي تنال إعجابهم لقائمة التفضيلات لكي يتمكن من العثور عليها في وقت لاحق بسهولة بدون الحاجة للبحث عنها كثيرا, حيث بمجرد الانتقال للقائمة المفضلة تجد بها جميع الموسيقى التي قمت بإضافتها للمفضلة سابقا, أيضا يدعم إمكانية إنشاء العديد من قوائم التشغيل لكي يعمل كل مستخدم على إنشاء قائمة التشغيل المرادة لكي يستمتع بتشغيلها في الوقت المراد بسهولة.

يوفر تطبيق لارك بلاير مهكر أيضا خدمة تشغيل الأغاني المتوفرة بالهاتف بدون إنترنت وبالتالي تتوفر لك الإمكانية في سماع الأغاني في الوقت المراد بدون مواجهة عوائق خاصة بالإنترنت, من المزايا الحصرية في تطبيق مشغل الموسيقى لارك بلاير هي خدمة عرض الكلمات وبالتالي يمكنك الغناء مع أغانيك المفضلة بسهولة بدون الحاجة لحفظ الكلمات الخاصة بالأغنية, تتوفر أيضا به خدمة ضبط المعادل التي تجعلك تستطيع ضبط التأثيرات الخاصة بهذه الأغاني, يدعم تطبيق إيفا بلاير للاندرويد اخر اصدار تشغيل الفيديوهات أي تستطيع استخدامه في سماع الموسيقى وفي مشاهدة الأفلام و الفيديوهات المتنوعة في آن واحد, بالتالي يمكنك تحميله على هاتفك لكي لا تحتاج لتحميل أكثر من تطبيق للاستمتاع بهذه الخدمات.

قَد يُعجبك أيضاً:
تطبيقات مهكرة
تحميل تطبيق lynx iptv مهكر اخر اصدار مجانا 2024
إليك أبرز 8 منتجات رائجة على Tiktok
تحميل terabox مهكر 2024 اخر اصدار مجانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى