تطبيقات مهكرة

تحميل ببجي نيو ستيت PUBG New State APK للأندرويد 2024 مجاناً

لعبة ببجي نيو ستيت ( Pubg New State Apk ) تُعد واحدة إصدارات لعبة ببجي العالمية ( Pubg Mobile ) والتي تحتوي على العديد من المميزات الإضافية والخصائص الحصرية التي تجعل بعض المستخدمين يٌفضلونها عن لعبة ببجي العالمية, الجدير بالذكر أن لعبة ببجي موبايل نيو ستيت اخر اصدار ليست متوفرة لكل المستخدمين على متجر التطبيقات جوجل بلاي لذلك حرصنا اليوم على توفيرها لك من ملف مثبت ( Apk ) لكي يتمكن أي مستخدم من تحميلها بسهولة.

من أبرز هذه المميزات هي واقعية الرسومات وبالتالي توفر تجربة أكثر إثارة في اللعب, تتميز لعبة Pubg Battle Royale Game للاندرويد بأنها من ألعاب العالم المفتوح التي تجعل المستخدمين يتمكنون من التحرك في الساحة بحرية مطلقة بدون مواجهة أي قيود, أي أنها لا تعمل على تقييد اللعب والحركة في منطقة بعينها في الساحة بل تستطيع التحرك في أي مكان مراد ولكن مع التقدم داخل لعبة ببجي لايت نيوستيت مهكرة مجانا يتم تقييد اللعب في منطقة محددة بصورة تدريجية.

جدول المحتويات

نبذة حول لعبة ببجي نيو ستيت Pubg Mobile New State اخر تحديث

يوفر تنزيل لعبة ببجي لايت نيو ستيت للاندرويد بشكل مجاني أنواع متنوعة الأسلحة الحديثة التي لا تتوفر في بابجي الأصلية, حيث أن الأسلحة والأحداث تدور في عام 2051, تحتوي اللعبة أيضا على الكثير من الخرائط المتاح الاستمتاع باللعب بها وتوفر وضع التدريب الذي تستطيع النزول فيه للتدريب على كيفية استخدام الأسلحة المتنوعة وقيادة السيارات لكي تستطيع خوض المعارك والحصول على أعلى التقييمات بها, علاوة على تلك المميزات أن لعبة Pubg Mobile Apk ببجي نيو ستيت تعد من الألعاب الجماعي التي يتم فيها المنافسة مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم وبالتالي تكون المنافسة بها مليئة بالإثارة.

بعد تحميل لعبة Pubg New State NEW ERA OF BR للاندرويد يمكنك الاستمتاع باللعب مع الأصدقاء عن طريق إرسال دعوات لهم والقيام بتكوين فريق واحد وخوض به المعارك المرادة والتعاون فيما بينكم, أيضا تستطيع استخدام محرك الدردشة الذي توفرها اللعبة والذي تستطيع استخدامه في التواصل مع أعضاء الفريق, عليك العلم أن هذه النسخة تحتاج إلى أجهزة تحتوي على موارد عالية وبالتالي تواجه قيود في تحميلها على بعض الأجهزة على عكس ( Pubg Mobile ) العالمية التي تعمل على أنواع وعدد كبير من الأجهزة, تتميز لعبة باتال رويال “بابجي نيو ستيت Apk” اخر اصدار بالسرعة العالية وبالتالي لا تظهر مشكلة التقطيع أو غيرها من المشاكل الأخرى.
تحميل ببجي نيو ستيت PUBG New State 2024 للأندرويدتحميل ببجي نيو ستيت PUBG New State 2024 للأندرويد

مميزات لعبة ببجي موبايل نيو ستيت Bubg New State Apk برابط مباشر للاندرويد

  • جودة الرسومات : من أبرز المميزات المتوفرة بعد تحميل ملف مثبت Apk لـ لعبة ببجي نيو ستيت أنها تمتلك رسومات بجودة أعلى بالنسبة للعبة الأصلية وبالتالي يمكن للمستخدمين الاستمتاع من خلالها بتجربة لعب أفضل حيث أنها تعمل على جذب إنتباه المستخدمين إليها بصورة أكبر.
  • تنوع الخرائط : تتوفر بعد تنزيل ببجي نيو ستيت Pubg New State مهكرة العديد من الخرائط المتنوعة الخلاصة بالساحات التي يمكنك الاستمتاع بخوض المعارك بها وبالتالي تستطيع تحديد الخريطة المرادة للقيام باللعب بالساحة الخاصة بها من بين هذه الخرائط المتوفرة في ببجي موبايل الجديدة.
  • الأسلحة الحديثة : تقدم لعبة ببجي نيو ستيت Pubg New State Apk مجموعة كبيرة من الأسلحة الحديثة والمميزة التي تستطيع الاستمتاع باللعب بها, تلك الأسلحة يكون لها تأثير أكبر وبالتالي يمكنك استخدام السلاح المراد من هذه الأسلحة الحديثة واستخدامها في المعارك.
  • اللعب الجماعي : لعبة Pubg Mobile Apk للاندرويد تنتمي لفئة الألعاب الأونلاين وبالتالي لا تستطيع الاستمتاع بها سوى بعد القيام أولا بتوفير الإنترنت على الهاتف, حيث يتم اللعب في مواجهة لاعبين أخرين من جميع أنحاء العالم عبر الإنترنت.
  • المهام الجانبية : تستطيع الاستمتاع في نسخة ببجي الكورية نيو ستيت Apk بمجموعة متنوعة من المهام الجانبية التي تستطيع تنفيذها أثناء اللعب للحصول على مجموعة كبيرة من المكافآت المميزة التي تتمثل في الأسلحة وغيرها من المكافآت الأخرى.
  • العالم المفتوح : من أبرز مميزات “لعبة ببجي نيو ستيت” التقييم مجاني أنها توفر تجربة اللعب المفتوح التي توفر للاعبين إمكانية التحرك بالساحة بـ حرية بدون ظهور قيود في الحركة, وبالتالي تستطيع التنقل من مكان لآخر والبحث عن الأسلحة وعن اللاعبين الأخرين كما تريد.
  • التواصل مع الفريق : كما ذكرنا لعبة Pubg Battle Royale Game للاندرويد من النوع الجماعي لذلك حرص المطور على توفير خدمة التواصل التي من خلالها تستطيع التحدث مع باقي أعضاء الفريق بالصورة المرادة حيث أن هذا التواصل قد يكون بواسطة الرسائل النصية والدردشة الصوتية.
  • وضع التدريب : من مميزات لعبة بابجي نيوستيت Pubg New State Apk Mod أنها تدعم وضع التدريب التي توفر للاعبين إمكانية النزول لساحة التدريب والاستمتاع بالتدريب على كيفية إطلاق النيران بجميع أنواع الأسلحة المتاحة وركوب السيارات وغيرها.
  • تحدي الفرق : من التحديات المتاح خوضها بعد “تحميل لعبة Pubg New State NEW ERA OF BR Apk” هي منافسة الفرق التي يقوم فيها فريقين بخوض معركة داخل أحد الغرف الخاصة بالقتال ويتم المنافسة حول من يتمكن من قتل الفريق الآخر لأكبر عدد من الثاني.
  • التأثيرات الصوتية : تدعم لعبة ببجي موبايل نيو ستيت اخر اصدار مجموعة من التأثيرات الصوتية المميزة التي تُزيد من الواقعية, تلك التأثيرات التي تستطيع الاستمتاع بها مثل صوت إطلاق النيران وحركة اللاعبين الأخرين وصوت السيارات والمزيد من الأصوات الأخرى.

الفكرة العامة وطريقة اللعب بعد تحميل لعبة ببجي نيو ستيت مهكرة مجانا

تقوم فكرة لعبة ببجي لايت نيو ستيت للاندرويد بشكل مجاني حول القتال وخوض المعارك حيث يقوم فيها اللاعب بالنزول إلى ساحة القتال عن طريق الإنزال بالمظلات مع عدد كبير من اللاعبين الآخرين الذين يقومون باستخدام لعبة ببجي موبايل نيو ستيت اخر اصدار من أنحاء العالم, الجدير بالذكر أن بمجرد نزول اللاعب الأرض الساحة لا يكون لديه أي سلاح يمكن استخدامه في عمليات القتل بل لا يستطيع استخدام سوى قبضة يده.

وبالتالي المهمة الأولى التي يتولى على اللاعب القيام بها هي البحث عن الأسلحة في جميع المناطق المتوفرة بهذه الساحة لكي يقوم باستخدامها في القتل بالإضافة لجميع المزيد من الموارد الأخرى التي تتمثل في الذخيرة الخاصة بالأسلحة التي يتم استخدامها أدوات الإسعافات الأولية التي يمكنك الاستعانة بها في لحظة تدهور الحالة الصحية خلال ممارسة لعبة Pubg Mobile NewState الجديدة للأندرويد.

بعد تحميل لعبة Pubg New State NEW ERA BR التقييم مجاني كل لاعب يملك شريط خاص بالحالة الصحية وبالتالي لا يجب على اللاعب ترك هذا الشريط حتى ينفذ لكي لا يتعرض للموت, هذا الشريط ينقص عندما يتم إطلاق عليك النيران أو القفز من المباني العالية أو الدخول في نطاق المنطقة المحظورة, بالتالي يجب عليك تجنب هذه الأمور لكي لا تتعرض للموت وبالتالي يتم إعلان خسارتك بالمعركة, الهدف في تلك المعركة هو قتل جميع اللاعبين الذين يتواجدون بالساحة حتى لا يبقى أحد سواك في الساحة وبالتالي يتم الإعلان بأنك بطل المعركة.

لكن يجب العلم أن هذا الأمر لا يكون من السهل القيام به لأنك تقوم باللعب مع لاعبين مختلفين في مستوى اللعب وبالتالي تواجه اللاعبين المحترفين الذين يحتاجون منك لاستخدام أسلوب مميز وفريد من نوعه في اللعب لكي تتمكن من التغلب عليهم وقتلهم باستخدام الأسلحة التي تمتلكها في لعبة Pubg Mobile Apk ببجي نيو ستيت.

أثناء ركوب الطائرة التي تنطلق في بداية ببجي لايت Pubg Mobile New State Apk تكون لك الإمكانية الكاملة في تحديد المنطقة المراد النزول بها وبالتالي تستطيع إختيار المنطقة المناسبة لك وقيادة المظلة الخاصة بك لكي تقوم بالنزول فوق هذه المنطقة المرادة, يجب العلم أيضا أنك أثناء اللعب تلاحظ ظهور منطقة محظورة على الخريطة لا يجب الدخول في تلك المنطقة لكي لا يتم البدء في استنزاف صحتك, كما أن هذه المنطقة تزداد مع مرور الوقت داخل اللعبة لكي تجبر باقي اللاعبين الذين على قيد الحياة من التواجد في منطقة واحدة وبالتالي يكون من السهل على اللاعبين العثور على بعضهم البعض وبالتالي لا تستغرق المعركة مدة زمنية كبيرة.

تفاصيل ميزة اللعب المفتوح في لعبة نيو ستيت Pubg New State بشكل مجاني

تتميز لعبة Pubg New State NEW ERA OF BR Apk بأنها من من العاب باتل رويال العالم المفتوح التي توفر للمستخدمين إمكانية في التحرك داخل الساحة بكل حرية بدون مواجهة أي قيود في الحركة, لأن كما ذكرنا المعركة تكون داخل ساحة كبيرة تضم بها العديد من المناطق وبالتالي تستطيع الإنتقال من مكان لآخر داخل تلك الساحة بالصورة المرادة بحثا عن الأسلحة والموارد التي قد تستخدمها في عملية القتل التي يتم القيام بها, حيث أن الهدف منها هو القيام بقتل اللاعبين المتواجدين في الساحة والبقاء على قيد الحياة للنهاية, بالتالي هذه الميزة توفر لك الإمكانية في البحث عن هؤلاء اللاعبين بـ حرية.

لأن ساحة اللعبة ذات مساحة كبيرة جداً وبالتالي من الصعب التجول فيها عن طريق المشي أو الركض حيث أنها تستهلك الكثير من الوقت لذلك المطور حرص على توفير مجموعة متنوعة من السيارات والدراجات النارية والطائرات الشراعية التي يمكن العثور عليها داخل الساحة وبالتالي يمكن ركوب تلك الوسائل المتنوعة واستخدامها في التحرك داخل الساحة بصورة أسهل وفي مدة زمنية أسرع, الجدير أيضا بالذكر أن السيارات والدراجات النارية بعد تحميل ببجي نيو ستيت Mod Apk تستطيع استخدامها في قتل اللاعبين من خلال الاصطدام بهم أثناء القيادة, لابُد العلم أن تلك الوسائل تستطيع قيادتها بسهولة بواسطة عناصر التحكم الخاصة بتلك الوسائل.

تتميز لعبة New State NEW ERA OF BR مهكرة أيضا بتوفير خريطة خاصة بالساحة يتم توضيح بها المواقع الخاصة بجميع الأماكن والتجمعات التي من الوارد أن يكون اللاعبين مُختبئين بها بالإضافة إلى أن تلك الخريطة تساعدك في الوصول لهذه الأماكن بكل سهولة حيث يمكنك من خلال تلك الخريطة التعرف على الاتجاه الذي تقوم بالسير فيه في لعبة Pubg Battle Royale Game, أيضا الخريطة يتم توضيح بها الأماكن الخاصة بالأعداء القريبة منك حيث يتم تحديد عليها الإتجاه الذي يوجد به العدو كما يظهر باللون الأحمر.

علاوة على تلك المميزات تعمل لعبة ببجي لايت نيو ستيت للاندرويد بشكل مجاني على توفير مجموعة متنوعة من البيئات التي يمكن اللعب بها من خلال هذه الميزة الخاصة باللعب المفتوح تستطيع استكشاف المناظر والمباني المتوفرة داخل كل بيئة من هذه البيئات التي تلعب بها.

كثرة وتنوع الأسلحة بعد تنزيل لعبة بابجي نيو ستيت النسخة الكاملة من ميديا فاير

تتميز لعبة Pubg Mobile New State : NEW ERA OF BR بامتلاكها الكثير من الأسلحة المميزة والحديثة التي لا تتوفر في النسخة العالمية, وذلك لأن كما ذكرنا أحداث ببجي موبايل نيوستيت تدور في عام 2051 وبالتالي حرص المطور على توفير جميع التحديثات والتطورات التي يمكن أن تحدث في هذا العام ومنها التطور الخاص بالأسلحة, هذه الميزة تعد من أبرز وأهم الأسباب التي تجعل المستخدمين يقومون باستخدام تلك اللعبة على الرغم من وجود الكثير من الألعاب التابعة لفئة ( Battle Royale / باتل رويال ) أو معارك متعددة اللاعبين.

المميز بعد تحميل بابجي نيو ستيت Apk اخر اصدار للاندرويد أيضا أنها تمتلك رسومات أفضل بالنسبة للعبة العالمية وبالتالي تعمل على جذب إنتباه اللاعبين إليها بصورة أكبر حيث أنك تستطيع الإطلاع بها على الكثير من المباني والأماكن المتنوعة التي تتميز بتصميمها الأكثر واقعية, يجب العلم أن لعبة Pubg Mobile New State : NEW ERA OF BR تحتاج إلى أجهزة تضم بها موارد أعلى لكي تتمكن من تحميلها والاستمتاع بها بدون ظهور أي قيود في الأستخدام, أي أنها قد لا تعمل على البعض من الهواتف المتنوعة بسبب ضعف الموارد التي تمتلكها تلك الهواتف.

تسجيل الحساب وحفظ التقدم بعد تحميل ببجي نيو ستيت Pubg New State Apk Mod

علاوة على المميزات التي تمتلكها لعبة ببجي نيو ستيت اخر اصدار تتوفر أيضا ميزة حفظ التقدم التي يمكن للاعبين بواسطتها الاستمتاع بالتقدم الذي تم الوصول إليه من خلال هاتف آخر بكل سهولة, حيث أن كل مستخدم يقوم بتسجيل حساب بداخل لعبة Pubg Mobile NewState الجديدة وبالتالي يتم حفظ التقدم الخاص بهذا الحساب على السيرفرات الخاصة بها وعندما يتم تسجيل الدخول بهذا الحساب عبر أي هاتف يتم عرض التقدم الذي تم الوصول له بهذا الحساب وبالتالي تستطيع استكمال اللعب بداية من هذا التقدم دون الحاجة لبدء اللعب مرة أخرى من جديد.

من المميزات المتاح لك الاستمتاع بها هي تخصيص المظهر الخاص بالشخصية عن طريق الملابس المتوفرة بعد تنزيل لعبة Pubg New State NEW ERA BR التقييم مجاني حيث تستطيع تحديد الملابس الخاصة بالشخصية بالصورة المرادة.

بالإضافة لإمكانية تخصيص السلاح أي تجعل الشخصية تملك سلاح خاص ويتميز بمظهر جذاب, أيضا تضم لعبة Pubg Mobile Apk ببجي نيو ستيت مجموعة هائلة من السيارات المميزة والفريدة من نوعها حيث توجد أنواع عديدة من السيارات التي لا يمكنك الاستمتاع بها في أي لعبة أخرى, توفر لعبة باتل رويال ببجي نيو ستيت الشهيرة مجموعة ضخمة من المكافآت التي يمكن الحصول عليها, تلك المكافآت يتم منحها لك عندما تقوم بإكمال المهام التي يتم إسنادها إليك أو الفوز بالمعارك التي تخوضها, الجدير بالذكر أيضا أن اللعبة تقوم بتصنيف مستوى اللعب بناءا على خبرته داخل لعبة Pubg NewState Game الجديدة والبطولات التي يحصل عليها, بالتالي عندما يزداد التقييم الخاص بك تقوم بخوض معارك مع لاعبين آخرين أكثر إحترافية.

أشكال التواصل الجماعي في لعبة ببجي نيو ستيت Pubg New State Apk اخر اصدار

كما ذكرنا أن لعبة بابجي نيوستيت Bubg New State متوفرة لنظام ( android ) وتعد من فئة الألعاب ( Battle Royale ) الأونلاين أي تقوم باللعب مع مجموعة من اللاعبين الآخرين حول العالم, تستطيع الاستمتاع بالعب أيضا مع الأصدقاء حيث تتوفر باللعبة وضع اللعب الجماعي الذي تقوم فيه بالإنضمام لفريق ويتم خوض المعركة مع هذا الفريق, لعبة Pubg New State Mod Apk أيضا على توفير خدمة التواصل التي تساعد أعضاء الفريق في التواصل مع بعضهم البعض.

المميز في لعبة باتل رويال ببجي الكورية نيو ستيت وبهذه الخدمة أن المستخدم يمكنه التواصل مع الأعضاء صوتيا حيث يقوم بفتح المايك ويبدأ في التحدث أثناء اللعب بالإضافة لإمكانية التواصل عن طريق الدردشة حيث يمكن إرسال بعض الرسائل الشائعة مثل طلب المساعدة لكي يقوم أحد أعضاء الفريق في مساعدتك, لابُد العلم أنك تستطيع إغلاق السماعة الخاصة بك وبالتالي لا تتمكن من الاستماع لأي حديث خاص بالفريق, أيضا يتوفر المايك العالمي وهذا المايك يساعدك في التواصل ولكن مع جميع اللاعبين الذين يتواجدون في الساحة وليس الفريق فقط بعد تحميل لعبة ببجي نيو ستيت Pubg New State مهكرة ابك لنظام أندرويد.

قَد يُعجبك أيضاً:
تطبيقات مهكرة
تحميل تطبيق lynx iptv مهكر اخر اصدار مجانا 2024
إليك أبرز 8 منتجات رائجة على Tiktok
تحميل terabox مهكر 2024 اخر اصدار مجانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى