تطبيقات مهكرة

تحميل البارشيسي Parchisi STAR مهكرة 2024 للأندرويد APK مجانا

في الفترة الأخيرة لاحظنا انتشار لعبة تسلية بشكل كبير بين جميع المستخدمين وهي لعبة ( يلا لودو / Yalla Ludo ) وحازت على إعجاب الكثيرين ولكنها ليست الوحيدة بالنسبة للشهرة والروعة في هذه الفئة واليوم نقدم لك لعبة Parchisi STAR مهكرة اخر اصدار والتي تعد مشابهة للعبة يلا لودو ولكن بصورة مُحدثة وبالتالي يمكنك الاستمتاع من خلالها بتجربة أفضل في اللعب, بعد تحميل لعبة بارشيسي Parchisi STAR Apk Mod سوف تتمتع بالكثير من المميزات الحصرية التي توفر تجربة مميزة وفريدة من نوعها في اللعب.

من مميزات لعبة بارشيسي مهكرة للاندرويد أنها تعمل في وضع الأونلاين وتستطيع القيام فيها بمواجهة مستخدمين أخرين من دول أخرى عديدة بالإضافة إلى أنها توفر إمكانية اللعب مع أصدقائك, بالتالي لا يجب أن يكون صديقك بالقرب منك لكي تتمكنوا من اللعب سوياً على الهاتف بل يتم اللعب عبر الإنترنت في لعبة لودو الكلاسيكية Parchisi STAR مهكرة برابط مباشر.

جدول المحتويات

نبذة سريعة حول لعبة Parchisi STAR مهكرة اخر اصدار برابط مباشر

بعد تحميل لعبة Parchisi STAR مهكرة للاندرويد لن يتوقف اللعب على الإتصال بالإنترنت حيث تستطيع الاستمتاع أيضا باللعب في وضع الأوفلاين أي أنك تقوم بمواجهة الذكاء الاصطناعي بدون إنترنت بالإضافة لإمكانية اللعب مع أصدقائك بواسطة هاتفك بدون إنترنت, توفر اللعب لك العديد من الخرائط المتنوعة التي تستطيع الاستمتاع فيها بالخريطة المرادة لكي تقوم باللعب من خلالها بعد تحميل لعبة بارشيسي ستار مهكرة من ميديا فاير.

أيضا توفر مجموعة من الأشكال المختلفة لأحجار النرد التي تستطيع اللعب بواسطتها كما يمكنك الاستمتاع بالرموز المتنوعة بالإضافة للإطارات المختلفة والأفاتار, تحتوي “لعبة بارشيسي مهكرة Parchisi Mod Apk” على العديد من الأحداث التي يمكنك تنفيذها لكي تحصل على المزيد من المكافآت.

الجدير بالذكر أن لعبة Parchisi STAR Online مهكرة اخر اصدار تعمل بحساب وبالتالي تقوم فيها بتسجيل الدخول عبر حسابك على الفيس بوك كما توفر أيضا إمكانية اللعب كضيف وبالتالي لا تضطر لتسجيل حساب ولكن لا يتم حفظ تقدمك في وضع الضيف, تحتوي لعبة بارشيسي مهكرة Parchisi STAR Online Mod على تأثيرات صوتية وبصرية مميزة تجعل اللاعب يتعايش مع الأحداث بصورة أكثر واقعية.

الميزة الأبرز بعد “تحميل لعبة بارشيسي Parchisi STAR مهكرة” هي ميزة الدردشة التي تتمكن بواسطتها من التواصل مع اللاعبين الذين تقوم بمنافستهم, تتوفر أيضاً قائمة خاصة بـ المتصدرين والتي تظهر بها أسماء اللاعبين المتصدرين باللعبة وبالتالي يمكنك اللعب كثيرا والحصول على نتائج عالية لكي تظهر بـ هذه القائمة, عليك العلم أن تلك القائمة لا تُفتح سوى بعد الوصول للمستوى 4.
تحميل لعبة بارشيسي Parchisi Star مهكرة اخر اصدار للاندرويدتحميل لعبة بارشيسي Parchisi Star مهكرة اخر اصدار للاندرويد

مميزات لعبة بارشيسي ستار Parchisi STAR Online مهكرة للاندرويد

  • اللعب الجماعي : من أبرز مميزات لعبة Parchisi STAR بارشيسي ستار مهكرة أنها تعتمد على فكرة اللعب الجماعي التي تجعل المستخدمين يقومون بمنافسة لاعبين أخرين عبر الإنترنت, بالتالي يمكنك خوض تجربة منافسة أكثر إثارة لانك تقوم بمواجهة أشخاص حقيقين.
  • مواجهة الأصدقاء : بالإضافة لخدمة اللعب الجماعي فـ بعد تحميل لعبة بارشيسي Parchisi STAR Apk تتوفر ميزة اللعب مع الأصدقاء التي تجعلك تستطيع القيام بإرسال دعوة لأي صديق مراد والقيام بمواجهته بدلا من اللعب الجماعي الذي يعمل على تحديد المنافس بصورة عشوائية.
  • مستوى اللعب : تتميز لعبة Ludo Parchisi STAR مهكرة برابط مباشر بأنها تعمل على تقييم مستواك بناءا على الإنجازات التي تقوم بتحديدها داخل اللعبة, لابُد العلم أن هذا المستوى يعد أحد العوامل الرئيسية في تحديد المنافس الذي تواجهه.
  • اللعب الأوفلاين : الميزة الأبرز بعد تحميل Parchisi STAR المهكرة اخر اصدار هي دعم خدمة اللعب الأوفلاين التي توفر لك إمكانية مواجهة أشخاص آخرين عن طريق هاتفك بدون الحاجة لتوصيل الإنترنت كما يمكن اللعب بصورة فردية في مواجهة الذكاء الإصطناعي.
  • محرك الدردشة : لأنك تقوم باللعب مع أشخاص حقيقيين في “لعبة لودو الكلاسيكية Parchisi STAR Online Mod” بالفعل قام المطور بتوفير لك خدمة الدردشة التي تساعدك في التواصل مع الأشخاص الذين تقوم بمواجهتهم وبالتالي تساعدك تلك الميزة في تكوين صداقات اجتماعية.
  • حفظ التقدم : بالإضافة لهذه المميزات المتوفرة بعد تحميل لعبة بارشيسي Parchisi STAR مهكرة للاندرويد تستطيع الاستمتاع أيضا بميزة حفظ التقدم أي يتم حفظ مستوى اللعب الخاص ك على سيرفرات خاصة وبالتالي تستطيع الاستمتاع بهذا التقدم عن طريق أي هاتف آخر.
  • اللعب كضيف : لعبة Parchisi STAR بارشيسي ستار مهكرة تعمل بـ حساب أي تقوم بـ ربطها بحساب الفيس بوك لكن تتوفر أيضا ميزة اللعب كـ ضيف التي تستطيع من خلالها الاستمتاع باللعب بدون أن تضطر لتسجيل حساب.
  • قائمة المتصدرين : من صور التحدي المتوفرة بعد “تحميل لعبة بارشيسي Parchisi STAR مهكرة” هي قائمة المتصدرين التي تظهر بها أسماء جميع اللاعبين الذين تمكنوا من الحصول على أفضل النتائج, بالتالي يحرص اللاعب على اللعب كثيرا والحصول على نتائج أفضل لكي يتصدر تلك القائمة.
  • المهام الجانبية : تتوفر باللعبة مجموعة كبيرة من المهام الجانبية التي يمكنك تنفيذها أثناء اللعب لكي تحصل على الكثير من المكافآت التي يمكنك استخدامها في شراء العناصر المتنوعة.

نظرة سريعة على فكرة لعبة بارشيسي Parchisi STAR مهكرة من ميديا فاير

فكرة لعبة Parchisi STAR مهكرة تقوم حول السباق على من يستطيع الوصول للعش الخاص به أولا ولكن هذا السباق مرتبط بحجر النرد الخاص بك, يكون لكل لاعب منزل يحتوي به على 4 أيقومات أو أربع عساكر الهدف الذي عليك القيام به هو إخراج العساكر من المنزل والقيام بالسير بهم في المسار المحدد على الخريطة بناءاً على الأرقام التي تحصل عليها بواسطة أحجار النرد الخاصة بك.

الجدير بالذكر أيضا أن اللاعب في اللعبة يكون له حجرين من النرد ويقوم بإلقاء تلك الحجارة في الدور الخاص به, يجب العلم أن حركة العساكر في الخريطة تكون مقيدة بحجرين النرد حيث لا يمكن الخروج من المنزل سوى عندما تحصل على الرقم 5 بعد الخروج من المنزل تقوم بالتحرك عبر المسار المحدد بخريطة لعبة Ludo Parchisi STAR Online مهكرة.

يجب العلم أن مسار الخريطة في لعبة لودو الكلاسيكية Parchisi STAR مهكرة عبارة عن خانات مُرقمة ويتم السير بناءا على تلك الخانات أي أنك إذا حصلت على الرقم 4 و 3 في حجر النرد تستطيع القيام بتحريك أحد العساكر 3 خانات للأمام وتحريك ذات العسكري مرة أخرى أو عسكري أخر لـ 4 خانات أيضا للأمام, يقوم الشخص بعد تحميل Parchisi STAR Online مهكرة اخر اصدار بتحديد العسكري المراد تحريكه, من التحديات التي يمكن المرور بها أثناء اللعب هي قيام اللاعب المنافس بالوقوف بـ العسكري الخاص به على العسكري الخاص بك وبالتالي يرجع العسكري للمنزل مرة أخرى ويحصل اللاعب الآخر على 20 خانة يمكنه التحرك بها للأمام.

يمكنك بعد تنزيل لعبة Parchisi STAR مهكرة الحرص والتخطيط جيداً في تحريك العساكر الخاصة بك لكي تقوم بالوقوف على العساكر الخاصة باللاعب الآخر وإرجاعهم مرة أخرى للمنزل الخاص بهم, يجب العلم بأن الهدف الرئيسي الذي عليك الحرص على القيام به أثناء اللعب هو إسكان جميع العساكر الخاصة بك في موقع النهاية, عندما تقوم بإسكان أحد العساكر في منطقة الوصول الخاص بك تحصل على 10 خانات مكافأة وبالتالي تستطيع تحريك عسكري أخر لعدد 10 خانات, تتوفر بالخريطة بعض الخانات التي تعمل على حماية العسكري أي أن العسكري الذي يقف في تلك الخانات إذا قام العسكري الخصم بالوقوف فوقه لا يتم إرجاعه لأنه مَحمي بواسطة هذه الخانة في اللعبة.

تفاصيل أوضاع اللعب بعد تحميل لعبة بارشيسي Parchisi STAR مهكرة اخر اصدار

تتوفر بعد تحميل Parchisi STAR بارشيسي مهكرة أوضاع عديدة للعب وبالتالي تستطيع القيام بتحديد وضع اللعب المناسب لكي تتمكن من الاستمتاع به, الأوضاع التي توفرها مثل :

  • اللعب الفردي : هذا الوضع يقوم فيه اللاعب بمواجهة لاعب آخر بصورة فردية وبالتالي يتم الإعتماد على استخدام الـ 4 عساكر الخاصة بك فقط في تحقيق الهدف المراد في اللعبة.
  • الفريق : يعد من أكثر أوضاع اللعب التي تساعد المستخدمين في التعاون مع بعضهم البعض أثناء اللعب, حيث يكون اللعب مكون من فريقين وكل فريق يتكون من لاعبين إثنين, أعضاء الفريق الواحد يساعدون بعضهم البعض في تحقيق الهدف بعد تحميل لعبة Parchisi STAR مهكرة, وكل لاعب يكون له منزل بلون مختلف عن اللاعبين الأخرين يحتاج كل لاعب من تحقيق الهدف في الوصول ب الـ 4 عساكر الخاص به إلى منطقة النهاية ولكن أثناء القيام بذلك يُساعد زميله في القيام بذلك أيضا، من المميزات التي يمكن الاستمتاع بها في هذا الوضع هو حماية العساكر حيث أن إذا قام زميلك بالوقوف على الخانة التي يقف بها العسكري الخاص بك لا يتسبب ذلك في إرجاع العسكري إلى المنزل ولكن إذا كان العسكري واقف بمفرده يتم إرجاعه على الفور في “لعبة Parchisi STAR مهكرة”.
  • وضع 4 لاعبين : في وضع الفرق يكون اللعب مكون من أربع للاعبين ولكن هذا الوضع يختلف عنه بأن كل لاعب يلعب بمفرده في لعبة Ludo Parchisi STAR Online مهكرة مجانا وبالتالي تكون فيه المنافسة أكثر شراسة لأنك تواجه 3 منافسين في نفس الخريطة وبالتالي تحتاج لبذل الكثير من الجهد والتخطيط جيدا للتحرك بصورة مميزة بدون التعرض للرجوع, في ذلك الوضع يكون الترتيب من 4 مراكز وبالتالي الفائز هو الذي يقوم بإسكان عساكره أولاً في منطقة النهاية, هذا الوضع يستغرق مدة زمنية أكبر من الأوضاع السابقة في اللعب لأن تكون عمليات إرجاع العساكر أكثر حيث يكون بها عدد أكبر من العساكر التي تحتاج الحرص منها في لعبة بارشيسي مهكرة اخر اصدار.

ميزة اللعب المتعدد بعد تنزيل لعبة لودو الشهيرة بارشيسي ستار مهكرة

من أبرز مزايا لعبة Parchisi STAR Online Mod Apk أنها تدعم اللعب المتعدد أي أن جميع المباريات أي المنافسات التي تخوضها تكون في مواجهة لاعبين أخرين يقومون بلعبها أيضا من أماكن عديدة حول العالم, هذه الميزة توفر نوع خاص من المنافسة داخل لعبة لودو الكلاسيكية بارشيسي ستار مهكرة هؤلاء المنافسين يتم تحديدهم بصورة عشوائية أي أنك عندما تقوم بتحديد وضع اللعب المراد الاستمتاع باللعب به تلاحظ أن اللعبة تبدأ في البحث عن المنافسين الذين ستقوم بمواجهتهم بصورة عشوائية.

بالإضافة لتلك الميزة الخاصة باللعب الجماعي تتوفر ميزة اللعب مع الأصدقاء التي من خلالها تستطيع القيام بمنافسة أصدقائك عبر الإنترنت لكن لكي تستمتع بهذه الخدمة لا تحتاج القيام بتسجيل حساب في لعبة لودو الشهيرة Parchisi STAR مهكرة اخر اصدار.

المباراة التي تقوم بلعبها في مواجهة الأصدقاء بعد تحميل Parchisi STAR مهكرة للاندرويد يكون لها كود يتم الدخول به للمباراة, يمكنك بدء المباراة بواسطة نقر الخيار الخاص باللعب مع الأصدقاء والقيام بتحديد الإعدادات الخاصة بالمباراة مثل اختيار نوع أو طريقة اللعب بالإضافة لنوع اللوحة ورسوم اللعب بمجرد بدء لعبة لودو الكلاسيكية بارشيسي مهكرة برابط مباشر تلاحظ الدخول للمباراة وعرض لك كود تقوم بمشاركته مع صديقك المراد اللعب معه لكي ينضم للمباراة ثم تبدأ اللعب في المباراة, بالتالي من خلال هذه الميزة لا تحتاج أن يكون صديقك المراد مواجهته أن يكون بالقرب منك بل يمكن مواجهة بعضكم البعض على مسافات بعيدة جدا ولكن يجب توفير الإنترنت.

الواجهة الرئيسية الخاصة باللعبة تحتوي بها على خيار خاص بالأصدقاء والذي يمكنك من خلاله الإطلاع على جميع الأصدقاء التي تمتلكها في لعبة بارشيسي ستار Parchisi STAR مهكرة , بالإضافة لأصدقائك على الفيسبوك ولكن هذه الخدمة لكي تستمتع بها عليك القيام أولا بتسجيل الدخول بحساب الفيسبوك, تلك القائمة الخاصة بالأصدقاء تستطيع الإنتقال إليها وتحديد منها صديقك المراد لكي تقوم بمواجهته, كما يتوفر دردشة خاصة بالأصدقاء تستطيع من خلالها الدردشة مع أصدقائك بالصورة المرادة.

اللعب الأوفلاين والمتصدرين في لعبة بارشيسي مهكرة Parchisi STAR Apk Mod

بالإضافة لجميع المزايا التي يوفرها تحميل Parchisi STAR مهكرة للاندرويد اخر اصدار تتميز أيضا بأنها توفر للمستخدمين إمكانية اللعب في وضع الاوفلاين وبالتالي لا تضطر لتوفير الإنترنت على الهاتف لكي تستمتع بها بل يمكنك تشغيلها وتحديد الخيار الخاص باللعب الأوفلاين الذي يمكنك من خلاله اللعب في مواجهة الذكاء الإصطناعي أو القيام ببدء مباراة مع أصدقائك ولكن يتم اللعب من خلال هاتفك فقط أي يقوم الطرفين باللعب من خلال هاتف واحد على عكس الأنماط الأخرى التي يقوم كل لاعب باللعب من خلال هاتفه الخاص.

تتوفر بعد تحميل لعبة بارشيسي ستار مهكرة العديد من الأنماط المختلفة التي يمكن الاستمتاع بها في هذا الوضع حيث تقوم بتحدد طريقة اللعب المرادة بجانب تحديد أيضا عدد اللاعبين كما يمكنك تحديد الألوان المرادة لكي يتم استخدامها في اللعب.

من المزايا المتوفرة بعد تنزيل لعبة بارشيسي مهكرة Parchisi Mod Apk والتي تُزيد من المنافسة بين المستخدمين ولكن بصورة غير مباشرة, حيث أن هذه القائمة تحتوي على أسماء جميع اللاعبين الذين حصلوا على أعلى النتائج , الجدير بالذكر أن تلك القائمة تكون على جميع اللاعبين من أنحاء العالم بالإضافة لتوافر قائمة خاصة بدولتك, بالتالي يحرص كل لاعب على خوض الكثير من المباريات المتنوعة لكي يقوم بتحقيق المزيد من الإنجازات وتحقيق نتائج أعلى من النتائج الخاصة بـ المتصدرين وبالتالي يصبح هو المتصدر لتلك القائمة, تتوفر أيضا ميزة التحدي التي تقوم فيها بخوض العديد من التحديات المتنوعة مع لاعبين آخرين بصورة فردية في لعبة Parchisi STAR بارشيسي ستار تهكير كامل.

وبعد تحميل لعبة Parchisi STAR مهكرة للاندرويد تتوفر أيضا مجموعة من الأحداث أو المهام الجانبية التي توفر لك إمكانية الحصول على المزيد من المكافآت وذلك من خلال تنفيذ تلك الأحداث, بالإضافة لتلك المميزات التي يوفرها تحميل لعبة Parchisi STAR المهكرة للاندرويد تعمل على توفير ملف شخصي خاص بكل لاعب وهذا الملف يحتوي على المعلومات الشخصية الخاصة باللاعب والتي تتمثل في المستوى الخاص به والرتبة وإجمالي الأرباح التي يتمكن من الحصول عليها بالإضافة للدوري كما يمكن أيضا الاطلاع في الملف على الإحصائيات ورقم التعريف الخاص بكل لاعب.

بالتالي أي لاعب تقوم بمواجهته ولا تعرف أي معلومة عنه يمكنك فتح الملف الشخصي والاطلاع على المعلومات الخاصة به في لعبة بارشيسي ستار مهكرة Parchisi STAR Online Mod.

قَد يُعجبك أيضاً:
تطبيقات مهكرة
تحميل تطبيق lynx iptv مهكر اخر اصدار مجانا 2024
إليك أبرز 8 منتجات رائجة على Tiktok
تحميل terabox مهكر 2024 اخر اصدار مجانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى