تطبيقات مهكرة

تحميل برنامج QR Code Generator مهكر 2024 للأندرويد APK مجاناً

تطبيق QR Code Generator مهكر هو أحد التطبيقات التي تقدم خدمة قارئ رمز الـ QR وبالتالي إذا كان هاتفك لا يدعم خدمة القارئ يمكنك اليوم تحميل تطبيق QR Code Generator مهكر, بالتالي تتمكن بواسطته من مسح أي رمز QR تريده بدون مواجهة أي مشكلات, حيث أن الآن أصبحت هذه الرموز مُنتشررة بصورة كبيرة بين جميع المستخدمين وبالتالي يمكن لجميع المستخدمين الاستمتاع بمسح الرموز بواسطة التطبيق بدون مواجهة أي مشكلات.

الجدير بالذكر أن خدمة برنامج QR Code Generator Pro مهكر للاندرويد لا تتوقف على مسح الرموز بل تستطيع بواسطته صناعة رموز خاصة بك وبالتالي إذا كُنت تملك موقع على الويب أو حساب على الفيس بوك أو الإنستغرام أو قناة على اليوتيوب يمكن صناعة رمز QR لهذه الحسابات بحيث إن قام أحد بمسح هذا الرمز يتم توجيهه للحساب الخاص بك والذي تقوم بترك الرابط الخاص به.

نبذة حول تطبيق QR Code Generator مهكر اخر اصدار برابط مباشر

تحميل برنامج QR Code Generator Pro مهكر يوفر العديد من المزايا التي تجعلك تتمكن من صناعة رمز QR من خلال هاتفك بإحترافية, حيث أن “تطبيق QR Codes مهكر” يحتوي به على عدد هائل من القوالب الجاهزة الخاصة للأشكال الخاصة بالرموز المتاح لك استخدامها, بالإضافة أيضا إلى أنك تستطيع تصميم هذا الرمز بالصورة المرادة بواسطة الأدوات المتوفرة لك, حيث يمكن تحديد العيون المناسبة لك بالإضافة أيضا لإمكانية إضافة الشعار أو نصوص.

أي أنك بواسطة تلك الخيارات يمكن تصميم رمز يحمل شكل جذاب يعمل على جذب إنتباه الأشخاص الآخرين له كما يوفر تطبيق مولد رمز QR Code Video مهكر لك إمكانية إضافة تلك الرموز على الصور الخاصة بك بجانب إمكانية حفظ تلك الرموز في ملفات الهاتف كصورة بجانب توافر خدمة المشاركة التي من خلالها تستطيع مشاركة الرمز المراد دون أن تضطر لحفظ تلك الرموز في الهاتف.

يتميز تطبيق QR Code مهكر اخر اصدار أيضا بأنه يعمل في وضع الاوفلاين أي أنك لا تحتاج للتوفير الإنترنت على الهاتف لكي تستمتع بهذه الخدمات المتاحة في تطبيق إنشاء رموز QR Code Reader مهكر, علاوة على ذلك قمنا اليوم بتقديم لك النسخة المهكرة من برنامج QR Scanner اخر اصدار التي تستطيع بواسطتها الاستمتاع بخدمة أفضل, حيث أنها تحتوي على مميزات حصرية لا تتوفر في تطبيق إنشاء رموز QR Codes الأصلي.

مميزات برنامج QR Code Generator Pro مهكر للاندرويد اخر اصدار نسخة مدفوعة

  • ماسح الـ QR : تطبيق إنشاء رموز QR لمواقع الويب مهكر يحتوي به على خدمة الماسح التي بواسطتها يمكن العمل على مسح أي رمز QR مراد بدون مواجهة مشكلات, وتلك الخدمة يتم القيام بها بواسطة كاميرا الهاتف من داخل التطبيق.
  • صناعة الرموز : من المزايا الحصرية في برنامج QR Scanner مهكر من ميديا فاير هي خدمة صناعة الرموز وبالتالي يمكن للمستخدم صناعة الرموز المرادة لترويج المنتجات والحسابات الخاصة بها بكل سهولة من خلال تلك الرموز التي يتم صناعتها.
  • القوالب : تطبيق Code Generator Pro مهكر برابط مباشر يحتوي على ميزة أخرى خاصة بالقوالب التي يمكنك استخدامها في صناعة هذه الرموز, حيث تستطيع تحديد الرمز بالتصميم المناسب لك من هذه القوالب المتاحة بالتطبيق.
  • بدون إنترنت : يتميز برنامج QR Code Generator Pro مهكر للاندرويد أيضا أنه يعد من التطبيقات الاوفلاين التي يستطيع المستخدم الاستمتاع بها في أي وقت مراد بدون النظر بعين الإعتبار للإنترنت المتوفر بالهاتف.
  • الحفظ بالهاتف : بالإضافة لهذه المميزات المتاحة في تطبيق QR Code Video مهكر تتوفر أيضا ميزة الحفظ بالهاتف التي بواسطتها تقوم بحفظ الرمز المراد في ملفات الهاتف بدون قيود, كما يمكن وضع هذا الرمز على أي صورة تريدها من معرض الهاتف من التطبيق بصورة مباشر.
  • المشاركة : يوفر تطبيق WhatsApp QR Code Generator مهكر أيضا خدمة المشاركة التي تجعلك تستطيع مشاركة هذه الرموز مع الأصدقاء بواسطة وسائل التواصل الاجتماعي المتنوعة من التطبيق بشكل مباشر بالتالي أنت لست بحاجة لحفظ الرمز بالهاتف لكي تستطيع المشاركة.
  • تزيين الرمز : يمتلك برنامج إنشاء رموز QR Codes مهكر ميزة تزين الرمز التي تُتيح للمستخدم إمكانية إضافة تأثيرات بصرية حول الرمز لكي تجذب إنتباه أي شخص نحو الرمز, يمكنك تحديد الخيار الخاص بالتزين بالصورة المناسبة لك.
  • رمز الواي فاي : تحميل تطبيق QR Code Generator Pro مهكر يوفر لك أيضا إمكانية عمل رموز لمجموعة من العناصر ومنها الواي فاي, أي تقوم بعمل رمز لكي بمجرد أن يقوم أحد بمسحه يتمكن من تسجيل الدخول لشبكة الواي فاي.
  • المفضلة : يوفر ساعة تطبيق WhatsApp QR Code Generator ميزة المفضلة التي تجعلك تستطيع إضافة القوالب التي تنال إعجابك لقائمة المفضلة, بالتالي تستطيع بواسطة تلك القائمة العثور على هذه القوالب المفضلة دون الحاجة للبحث عن تلك القوالب.

إضافات تهكير تطبيق WhatsApp QR Code Generator برابط مباشر من ميديا فاير

تنزيل تطبيق QR Code Generator متاح على متجر التطبيقات جوجل بلاي ويمكن لأي مستخدم الاستمتاع بالخدمات الخاصة به مجانا, لكن بالرغم من ذلك المستخدمون يقبلون لتحميل تلك النسخة المهكرة, حيث أنها توفر لك مميزات حصرية لا توجد بالتطبيق الأصلي مثل :

  1. إتاحة الخدمات المقفلة : “تطبيق QR Code Generator Apk” يحتوي على خدمات مقفلة لا تستطيع الاستمتاع بها دون دفع أولا الإشتراك الخاص بالنسخة المدفوعة, هذه النسخة المهكرة تعمل على تقديم لك تلك الخدمات المدفوعة مجانا وبالتالي تستطيع استخدام كل هذه الخدمات بدون أن تقوم بدفع أي اشتراكات مالية, هذه الخدمات المدفوعة مثل :
  2. القوالب : توجد مجموعة هائلة من القوالب المدفوعة وبالتالي لا يمكن للمستخدمين الاستمتاع بهذه القوالب سوى المستخدمين الذين مشتركين العضوية المميزة, بواسطة النسخة المتوفرة لك يكن استخدام كل هذه القوالب المتوفرة بالتطبيق بدون أي قيود.
  3. الشعارات : أيضا هذا التهكير يقدم لك خدمة إضافة شعارك الخاص, أي لا تواجه قيود أثناء إضافة تلك الشعارات المرادة للرمز.
  4. المزيد من خيارات التخصيص : كما أن التهكير المتوفر بهذه النسخة يعمل على تقديم لك المزيد من الخيارات التي بواسطتها تقوم بتخصيص الرمز الذي تقوم بصناعته.
  5. شعار النص : أيضا هذه النسخة توفر لك إمكانية إضافة الشعار بالنص المخصص, أي تقوم بتخصيص أي نص والقيام بتعيينه كشعار داخل الرمز.
  6. الخطوط الخاصة : كما أن هذه النسخة المهكرة توفر أيضا لك عدد كبيرة من الخطوط العربية المتنوعة التي يمكن الاستمتاع بها, وبالتالي تستطيع تحديد الخط المناسب لك والقيام بإضافته أسفل الرمز.
  7. الإضافة للصورة : كما يوفر هذا التهكير أيضا خدمة الإضافة للصور التي بواسطتها تستطيع إضافة الرموز التي يتم صناعتها داخل صورة من معرض الهاتف بصورة مباشرة بدون الحاجة منك للقيام بخطوات عديدة.
  8. عمل رمز بالصور : أيضا من الخدمات المدفوعة والتي توفرها لك هذه النسخة هى ميزة عمل الرموز بصورتك الشخصية أي أنك تقوم بوضع صورتك الشخصي كخلفية لهذه الرموز التي تقوم بصناعتها.
  9. إزالة الإعلانات : برنامج QR Code Generator Apk الأصلي يدعم الإعلانات وبالتالي تظهر به إعلانات عديد مزعجة, لكن تم العمل بهذا التهكير على حجب ظهور الإعلانات بالتطبيق وبالتالي تستطيع الاستمتاع بكل هذه الخدمات المتاحة بالتطبيق بدون أن تظهر أمامك أي فيديوهات إعلانية.

خدمة مسح الـ QR بعد تحميل برنامج إنشاء و قراءة الباركود QR Code Reader مهكر

من أبرز المزايا المتاحة بعد “تنزيل برنامج WhatsApp QR Code Generator مهكر” ميزة مسح رمز الـ QR وبالتالي اليوم لا تواجه أي قيود في مسح الرمز المراد, حيث أن التطبيق يضم به خدمة خاصة بالقارئ الذي بواسطته تستطيع تصوير الرمز المراد لكي يتم مسحه, هذا الرمز قد تكون أداة للانتقال لموقع ويب أو حسابات شخصية على المواقع الإجتماعية بالإضافة أيضا لوجود رموز خاصة بشبكات الواي فاي التي بمجرد مسحها يتم تسجيل الدخول إلى تلك الشبكة الخاصة بهذا الرمز.

الجدير بالذكر أن تتوفر مجموعة كبيرة من التطبيقات التي تقدم خدمة القارئ ولكن قد تحتوي تلك التطبيقات على مشكلات أو قيود أثناء الاستخدام لكن بواسطة تطبيق قارئ ومنشئ رموز الباركود QR Code Generator مهكر المُقدم لك تستطيع الاستمتاع بهذه الخدمة بدون مواجهة بها أي مشكلات, لكن عليك العلم أن تلك الخدمة لا يُمكن الاستمتاع بها بدون الإتصال أولاً بالإنترنت بالرغم من أن تطبيق إنشاء رمز الباركود “QR Code Generator مهكر “للاندرويد يعمل في وضع الاوفلاين ولكن هذه الخدمة تعد من الخدمات الأونلاين لأن عندما تقوم بالمسح يتم الانتقال للموقع الخاص بالرمز وبالتالي لا يمكن القيام بذلك دون أن تكون أولا على إتصال بالإنترنت.

صناعة رموز الباركود بعد تحميل برنامج QR Code Generator مولد رمز الباركود مهكر

لا تتوقف خدمة تحميل WhatsApp QR Code Generator مهكر على قراءة الرموز فقط بل تستطيع الاستمتاع بواسطته بمجموعة كبيرة من الخدمات الأخرى, من أبرز المزايا الخاصة بهذا التطبيق هى أنه يُتيح إمكانية القيام بصناعة رموز خاصة بك والعمل على تصميمها بالصورة التي تريدها والقيام أيضا بجعل الرموز تقوم بتوجيه المستخدم للموقع المراد, حيث يوفر تحميل تطبيق مولد رموز QR Code Generator مهكر جميع الخدمات التي من الممكن أن تحتاج لصناعة رمز خاص به, عليك العلم أن التطبيق يُتيح لك إمكانية عمل رموز لمجموعة من الخدمات المتنوعة وبالتالي يمكنك تحديد الخدمة المرادة والعمل على صناعة رمز خاص بها, حيث يمكن القيام بصناعة رمز خاص بنص أي تقوم بإضافة النص المراد لتطبيق مولد رمز QR Codes مهكر والقيام بعمل رمز لهذا النص.

بالتالي إذا قام أي مستخدم بمسح هذا الرمز الخاص بك يتم ظهور له هذا النص الذي قمت بإدخاله, كما تتوفر أيضا إمكانية صناعة رمز لمواقع الويب التي بواسطتها تستطيع إضافة الرابط الخاص بأي موقع ويب لكي يتم تقديم لك رمز لهذا الموقع الذي قمت بإدخال الرابط الخاص به, بالإضافة أيضا لإمكانية القيام بعمل رموز لجهات الإتصال وفي تلك الخدمة تقوم بتحديد الإسم ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني والشركة بالإضافة لتحديد المسمى الوظيفي والعنوان والمزيد من المعلومات الأخرى وبالفعل يُقدم تطبيق WhatsApp QR Code Generator مهكر لك رمز خاص بجهات الاتصال التي قمت بتحديدها.

أيضا تتوفر إمكانية عمل رمز خاصة بشبكات الواي فاي وتلك الخدم يتم بها تحديد اسم الشبكة وكلمة المرور وباقي المعلومات الأخرى الخاصة بتسجيل الدخول لتلك الشبكة المرادة, تتوفر إمكانية تحديد رمز خاصة برقم هاتف فقط أي يتم بها تحديد رقم الهاتف فقط, كما تتوفر أيضا إمكانية صناعة رموز لملفاتك الخاصة بالتطبيقات الإجتماعية مثل : اليوتيوب والفيس بوك والانستقرام, الجدير بالذكر “برنامج QR Code Generator مهكر” للاندرويد برابط مباشر لا يحتاج من المستخدم أي عناصر خبرة للقيام بكل هذه الخدمات بل يمكن لأي مستخدم صناعة كل هذه الرموز المرادة بسهولة دون الحاجة لتوافر عامل الخبرة لدى المستخدم.

تصميم شكل الرمز في تطبيق مولد رموز QR لمواقع الويب والصفحات مهكر

تطبيق ساعة WhatsApp QR Code Generator مهكر يوفر لك أيضا إمكانية تصميم الشكل الخاص بالرمز بالصورة المناسبة لك وبالتالي تستطيع تحديد الشكل أو التصميم المناسب لك للرمز الذي يتم صناعته, من العوامل التي يمكن استخدامها في تصميم تلك الرموز هى العمل على تحديد اللون الخاص بهذا الرمز أو القيام أيضا بتحديد خلفية لهذه الرموز, بالتالي المستخدم يمكنه وضع صورته الشخصية خلفية لتلك الرموز الخاصة بك, كما تستطيع أيضا إختيار المظهر الخاص بالنقاط لتلك الرموز, حيث تتوفر مجموعة عديدة من الأشكال المختلفة الخاصة بهذه النقاط التي يمكنك تحديدها للرمز الذي يتم صناعته كما تتمكن من وضع لون في الخلفية يختلف عن اللون الخاص بالرمز ذاته.

بالإضافة لكل هذه العوامل المستخدمة في التصميم تستطيع أيضا استخدام العديد من الأشكال المختلفة الخاصة بالعيون التي تظهر على حواف الرمز, وبالتالي تتمكن من تحديد الشكل الخاص بالعين المناسب لك بين كل هذه الأشكال المختلفة, أيضا برنامج قارئ الباركود QR Code Generator Pro مهكر يُتيح لك خدمة وضع الشعار التي تجعلك تتمكن من تحديد الشعار الخاص بالخدمة أو بالحسابات التي تقوم بعمل رمز خاص بها, بالتالي يمكن للمستخدم تحديد الشعار المراد من بين كل هذه الخيارات الخاصة بالشعارات التي يوفرها “تطبيق QR Code Generator مهكر” لك كما يُمكن العمل على تحديد الموقع الخاص بها على الرمز إذا كانت أسفل اليمين أو في منتصف الرمز.

علاوة على هذه العناصر تحميل تطبيق WhatsApp QR Code Generator مهكر من ميديا فاير يوفر إمكانية إضافة النصوص للرمز أي تقوم كتابة أي نص توضيحي أسفل الرمز, أيضا تستطيع تحديد اللون الخاص بهذا الرمز الذي تقوم بصناعته, علاوة على هذه الخدمات الخاصة بالتصميم تتوفر في برنامج QR Code Generator مهكر اخر اصدار قائمة خاصة بالقوالب التي تضم بها قوالب جاهزة خاصة بالعديد من التصميمات المختلفة حول الرموز التي تقوم بصناعتها, بالتالي تستطيع تحديد تصميم مناسب لك من تلك القوالب دون الحاجة منك للعمل على تصميم رمز, كما أن هذه القوالب تتوفر بها مجموعة كبيرة من القوالب المدفوعة التي تستطيع استخدامها بدون قيود.

قَد يُعجبك أيضاً:
تطبيقات مهكرة
تحميل تطبيق lynx iptv مهكر اخر اصدار مجانا 2024
إليك أبرز 8 منتجات رائجة على Tiktok
تحميل terabox مهكر 2024 اخر اصدار مجانا


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى