الترافيك

أفضل 7 طرق سهلة لزيادة حركة المرور إلى قناتك على YouTube دون إنفاق ثروة

مع ما يقدر بنحو ستة ملايين من مقاطع فيديو YouTube التي تتم مشاهدتها يوميًا ، يعد YouTube أحد أفضل منصات الوسائط الاجتماعية التي لديك تحت تصرفك.

يمكن أن يكون مصدرًا ممتازًا لحركة المرور للمدونين والمسوقين ، ولكنه يمكن أن يكون أيضًا طريقة رائعة لتحقيق دخل إضافي لأي شخص هناك. ولكن هل هناك طرق للحصول على حركة مرور مجانية على YouTube؟

إذا كنت ترغب في معرفة كيفية توجيه حركة المرور إلى قناتك على YouTube ، خاصة إذا كنت قد بدأت للتو ، فإليك بعض النصائح.

1 إنشاء محتوى رائع على YouTube

قد يبدو هذا سخيفًا ، لكنه صحيح. إذا لم يكن محتوى الفيديو الخاص بك جيدًا بما فيه الكفاية ، فلن تكون لديك فرصة على YouTube. قد تحصل على بعض المشاهدات بسبب جودة YouTube SEO ، والتي سنناقشها في الأقسام أدناه.

ولكن إذا كان المحتوى الخاص بك لا يقدم أي قيمة كما أنه ذو جودة رديئة ، فلن تحصل على أي نتائج جيدة على هذا النظام الأساسي. قبل البدء في إنشاء مقاطع فيديو على YouTube ، يجب أن تختار تخصصًا تجيده حقًا.

ثم انظر إلى الطرق التي يمكنك من خلالها مساعدة جمهورك. كل شخص لديه مشكلة يجب حلها ، لذا حاول إنشاء شخصية لمشترك المثالي على YouTube . اسأل نفسك ما هو عرض البيع الفريد الخاص بك وكيف يمكنك إنشاء استراتيجية محتوى فيديو حول ذلك.

استخدم البرامج النصية إذا كان عليك ذلك ، ولكن أولاً وقبل كل شيء ، حدد الموضوعات التي ستتناولها على قناتك على YouTube.

2 استخدم YouTube SEO

إذا كنت تتساءل عن كيفية الحصول على زيارات على YouTube ، فيجب أن تعرف أنه بمجرد إنشاء مقاطع فيديو مذهلة ونشرها، لن تصل إلى أهدافك.

ولكن ما هو YouTube SEO وكيف يمكنك التأكد من أنه يساعدك على الارتقاء بقناتك إلى مستوى جديد تمامًا؟ حسنًا ، إليك بعض الأشياء الأساسية التي يجب أن تنظر إليها. يشبه YouTube SEO إلى حد ما مُحسنات محركات البحث العادية .

أوصافك:

استخدم أهم كلماتك الرئيسية في الفقرة الأولى من الوصف. للبحث عن الكلمات الرئيسية ، هناك الكثير من الأدوات التي يمكنك استخدامها، من أحسنهم KeywordTool.

تجنب جعل أوصافك غير مرغوب فيها وقبل كل شيء ، تجنب بيع شيء فيها. لا تفصح عن مقطع الفيديو الخاص بك – ما عليك سوى وصفه بأقل من خمسين كلمة. إذا كنت تريد ، يمكنك أيضًا تضمين روابطك الاجتماعية الأخرى .
يمكن أن تؤدي إضافة علامات التصنيف في وصفك أيضًا إلى تسهيل عثور المشاهدين على الفيديو الخاص بك.

لقبك:

استخدم كلمتك الرئيسية في العنوان الخاص بك ، ولكن حاول ألا تبالغ في ذلك. يجب أن يصل طول معظم العناوين إلى 60 إلى 70 حرفًا ، أي ما يصل إلى حوالي عشر كلمات. ليست فكرة سيئة أن تبدأ بكلمتك الرئيسية.
على سبيل المثال ، إذا كانت كلمتك الرئيسية هي “كيفية ترتيب مقطع فيديو على YouTube” ، فإليك بعض الأفكار:

  • كيفية تصنيف مقطع فيديو على YouTube – كل ما يجب أن تعرفه
  • كيفية ترتيب مقطع فيديو على YouTube – نصائح رائعة
  • كيفية ترتيب مقطع فيديو على YouTube بدون أموال

علامات يوتيوب:

يجب أن تكون علامات فيديو YouTube بشكل أساسي هي كلماتك الرئيسية في LSI والكلمة الرئيسية الأساسية. لا تستخدم أي منها مضللة ، لا سيما إذا لم يكن الفيديو الخاص بك عن هذا الموضوع.
كلاهما غير ذي صلة وسيخبر محركات البحث بشكل أساسي أن مقطع الفيديو الخاص بك ليس جيدًا بما يكفي أو أنك تحاول التضليل.

من النصائح الأخرى التي يمكن أن نقدمها لك فيما يتعلق بـ SEO الخاص بك إنشاء صورة مخصصة على YouTube (واستخدام كلمتك الرئيسية في عنوان الصورة ، إذا كان ذلك ممكنًا) وتحسين قوائم التشغيل الخاصة بك للحفاظ على كل شيء مرتبًا ومنظمًا.

3 دمج مدونتك مع YouTube

إذا كنت أيضًا مدونًا وجمعت عددًا جيدًا من المتابعين أو عددًا لائقًا من مشتركي البريد الإلكتروني ، فيمكنك أيضًا استخدام هذا النظام الأساسي لجذب حركة المرور إلى قناتك على YouTube. لا يقتصر الأمر على إضافة مقاطع فيديو إلى المحتوى الخاص بك بطريقة تجعله أكثر جاذبية ، بل يمكن أن يعمل أيضًا لصالحك.

تجنب إنشاء محتوى مكرر ، مع ذلك ، ضع في اعتبارك دائمًا أن الفيديو يجب أن يكون طريقة أخرى أكثر عملية لشرح الموضوع دون المبالغة فيه. يمكنك الدخول في مزيد من التفاصيل في منشور المدونة.

4 تحميل بشكل متكرر على YouTube

ستحصل على تفاعل أفضل مع مقاطع الفيديو الخاصة بك إذا قررت إنشاء جدول تحميل. إذا كنت تريد التحميل مرتين في الأسبوع ، على سبيل المثال ، يمكنك إخبار الناس أنك تفعل ذلك يومي الثلاثاء والجمعة.

بقدر ما قد يبدو من المغري تحميل أكبر عدد ممكن من مقاطع الفيديو ، خاصة في البداية ، فأنت لا تريد التضحية بالجودة على الكمية. اختر جدولًا واقعيًا واربطه باستراتيجية المحتوى الخاصة بك.

5 استخدم الأدوات لتوجيه حركة المرور إلى قناتك على YouTube

لقد ذكرنا بالفعل TubeBuddy ، ولكن هناك الكثير من الأدوات المماثلة التي يمكنك استخدامها. يتم الدفع لمعظمهم ، ومع ذلك ، يجب أن تكون مستعدًا لإنفاق عشرين دولارًا على الأقل في الشهر.

يمكن أن يخبرك TubeBuddy بالوقت المناسب لتحميل مقاطع الفيديو لقناتك ، والعلامات التي يجب أن تفكر في استخدامها للحصول على تصنيفات أفضل ، والعديد من إحصائيات حركة المرور على YouTube التي قد لا تكون على دراية بها.

6 تفاعل مع مشاهديك ومستخدمي YouTube الآخرين

واحدة من أفضل مصادر حركة المرور على YouTube التي يمكنك استخدامها هي القنوات الأخرى في مجال تخصصك. بالطبع ، يستغرق الأمر وقتًا وجهدًا كبيرًا لتنمية قناتك بهذه الطريقة ، لكنها في النهاية واحدة من أكثر الطرق فعالية.

يمكن أن يكون لتفاعلك مع المستخدمين الآخرين تأثير كبير على شعبية قناتك بمرور الوقت. اشترك في مستخدمي YouTube الآخرين الذين لديهم نفس نوع القناة. إذا كنت تواجه صعوبة في العثور عليها بمفردك ، فما عليك سوى أن تطلب من المشاهدين الحصول على توصيات.

بدلاً من إنفاق أموالك لشراء زيارات YouTube ، تفاعل مع المجتمع الذي ربما تكون قد أنشأته بالفعل واطلب منهم مساعدتك في زيادة عدد المشتركين لديك. حاول الرد على جميع التعليقات ، إذا استطعت ، وإذا لم يكن ذلك ممكنًا ، فقد ترغب في التفكير في تعيين مساعد افتراضي للقيام بذلك نيابة عنك.

7 إنشاء شعار قناة وأيقونة على YouTube

كما قد تكون خمنت من الصور المصغرة ، فإن العرض التقديمي أمر بالغ الأهمية. وعلى هذا النحو ، تحتاج إلى التأكد من الانتقال إلى الدائرة الكاملة وإضافة شعار وأيقونة للقناة.

يوصى بأن يكون شعار القناة عبارة عن صورة مقاس 2560 × 1440 بكسل تظهر أعلى قناتك عندما ينقر عليها شخص ما. رمز القناة عبارة عن صورة صغيرة تظهر أسفل كل فيديو يجب أن تكون 800 × 800 بكسل .

يختار العديد من مستخدمي YouTube تعيين فنان رسومي لإنشاء صور عالية الجودة. بعد كل شيء ، يعد العرض مهمًا ، ولكن يمكنك القيام بذلك بنفسك باستخدام برامج تحرير الصور مثل Photoshop أو الأنظمة الأساسية المجانية عبر الإنترنت مثل Canva .

تقل احتمالية اشتراك المشاهدين في قناتك عندما لا يكون لديك أي منهما لأن ذلك يبدو بجهد ضئيل. حتى لو لم تكن الجودة احترافية ، فستساعدك.

نصائح نهائية YouTube

فيما يلي بعض النصائح الأخرى حول كيفية الحصول على المزيد من الزيارات على YouTube باختصار.

  • استخدم البث المباشر
  • جرب إعلانات فيسبوك أو يوتيوب
  • قم بإنشاء فيديو تمهيدي لزيادة المشاهدات والمشتركين
  • تعاون مع مستخدمي YouTube الآخرين لإنشاء مقاطع فيديو
  • تحسين وصف قناتك والسيرة الذاتية
  • استخدم الصور المصغرة المخصصة

اقرأ المزيد للحصول على المزيد من حركة المرور من طرق أخرى من هنا


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى